الرئيسية / اخبار العالم / تصريحات السفارة الالمانية بالقاهرة عن وفاة المصري فى إسن
السفارة الالمانية
تصريحات السفارة الالمانية عن وفاه مصرى فى إسن

تصريحات السفارة الالمانية بالقاهرة عن وفاة المصري فى إسن

تم ورود العديد من الأنباء عن وفاه مواطن مصرى كان يعيش بمدينة إسن فى ألمانيا . ولكن لم يتم بعد تاكيد التفاصيل الخاصة بهذه الواقعة . و قد قامت السفارة الخاصة بدولة ألمانيا و والتى مقرها يتواجد بالقاهرة بالتصريح بانها على علم بكافة المعلومات والانباء حول حادث وفاه المواطن المصري .

وقد تكاثرت الاقاويل و الشائعات حول وجود دخل للشرطة الألمانية بحادثة موت المواطن المصري بمدينة إسن، و هناك انتشار واسع للشائعات من ضمنها تعرض المواطن المصري للاعتداء بالضرب المبرح من قبل الشرطة الألمانية و أدى إلي وفاته متأثراً بجراحه . ولكن السفارة الالمانية قامت بالتصريح بانه لا يوجد دليل حتى الان عن تورط الشرطة الالمانية فى هذا الحادث ام لا.

بالاضافة الى استمرار التحقيقات حتى الان لمعرفة التفاصيل الكاملة الخاصة بالواقعة ، و لا يمكن الحسم فى هذه القضية فى الوقت الحالى. وقد تم التصريح بوفاه مواطن مصرى بمدينة إسن فى الثانى والعشرون من الشهر الماضي داخل احدى مستشفيات مدينة إسن. و قد تبين بان الشاب المصري المتوفي و الذى يُدعى محمد عبد الفتاح هو احد ابناء محافظة الغربية . وانه كان سجين باحد سجون ألمانيا .

و قد تم الاعلان بان هناك تواصل بين سفارة مصر بدولة ألمانيا وبين وزارة الخارجية الالمانية لبحث ملابسات الواقعة و التأكد من صحة حدوث هذا الحادث عن قصد ام هو من باب القدر فقط ولا وجود دخل للشرطة الالمانية فى وفاه المواطن مثلما تقول الشائعات. بالاضافة عن استياء السفارة المصرية عن عدم إبلاغها بهذه الواقعة من قبل. وقامت السفارة المصرية ببرلين باجراء عده اتصالات لكى تتمكن من اخذ القرارات السليمة و اللازمة لهذا الحادث المؤلم و معرفة من المتسبب فى ذلك ليتلقى الجانى عقابه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *