الرئيسية / اخبار العالم / اردوغان يثير غضب الانسانية بدفن ضباط الجيش في مأوي الحيوانات الضالة
اردوغان
الرئيس التركي

اردوغان يثير غضب الانسانية بدفن ضباط الجيش في مأوي الحيوانات الضالة

بعد الاحداث التى شهدتها تركيا فى الفترة الاخيرة بسبب قيام عدد من ضباط الجيش التركى بانقلاب عسكرى على حكم رجب طيب ارودغان . و بعد فشل هذا الانقلاب قام اردوغان بالانتقام بشتى الطرق من كل من شارك فى هذة العملية التى وصفها بمحاولة انقلاب تركيا باكملها و سقوطها.

فقد قام بتعذيب ضباط الجيش التركى المشاكرون فى هذا الانقلاب على حكمه اشد التعذيب و معاملتهم اسوء معامله . و لكن من الواضح ان كل هذا الانتقام لم يكن مُرضى لاردوغان. حيث سلكت مرحلة الانتقام  هذه المرة طريق جديد غير معهود فى  جميع بلاد العالم الاكثر استبدادية .

حيث قام رجب طيب اردوغان هو و حكومته اليوم بامر دفن ضباط الجيش المتوفين فى الفترة الاخيرة فى مقابر الحيوانات الضالة.  و هذا الامر جعل وجود حاله من الاشمئزاز و الصدمة فى جميع انحاء العالم بسبب المعامله الغير ادمية التى لم تكتفى بالاحياء بل وصلت الى حد الاموات ايضاً . و يعتبر هذا الفعل لا يمت للانسانية باي صله.

استياء معارضي اردوغان بسبب أمر دفن ضباط الجيش

فقد جعل هذا الامر وجود حاله من الاستياء الديدة من قبل معارضي حكم اردوغان فى تركيا وفى كثير من الدول . حيث ان هذا الحدث بمثابه الاستهزاء و الاستهتار بجثث الموتى و هذا امر محرم فى جميع الاديان السماوية . و بذلك يعتبر اردوغان يستهزء بتعاليم الدين الذى حث على اكرام الموتى بدفنهم بمعنى  الصلاه و الحفاظ على جثامينهم و عدم التشهير بها . و ليس دفنهم  مع الحيوانات كما فعل . و تم وصف اردوغان بعد هذا الحادث بانه تعدى درجة الفاشية و الديكتاورية فى معامله البشر و انه اشبه بهتلر بل و اكثر من ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *