الرئيسية / اخبار عربية / اخبار نجران الان : مقتل ضابط و 6 جنود سعوديين على الحدود اليمنية
نجران
اخبار نجران الآن

اخبار نجران الان : مقتل ضابط و 6 جنود سعوديين على الحدود اليمنية

منذ ما يقرب من عام ونصف على الاقل , واليمن تتعايش اوضاع صعبة وغير مستقرة , وصراع دائم بين قوات التحالف العربى وجماعة الحوثيين , وعلى خلفية هذا النزاع يأتى العشرات من القتلى والمصابين والذى بلغت حصيلة القتلى منذ العام الماضى 6400 قتيل , بحسب التقرير الذى اصدرته الامم المتحدة .

وقبل اياما قليلة من الآن , قتل ما يقرب من خمسة عناصر من حرس الحدود السعودى , خلال مواجهات عاتية مع عناصر معادية حاولت التسلل الى الاراضى السعودية عبر الحدود اليمنية , واليوم واستمرارا للمواجهات التى تتم بين قوات التحالف وبعض العناصر المتمردة ومليشيات الحوثيين , تصدت عناصر قوات التحالف الى عددا من المتمردين الذين حاولوا التسلل بالقرب من   من الحدود اليمينة للمملكة العربية السعودية , الامر الذى اسفر عن مقتل ضابط وعددا من الجنود السعوديين الآخرين والذى بلغ عددهم ستة جنود , بعد مواجهات عنيفة مع هذه العناصر.

اخبار نجران الآن 1/8/2016 :

قبل ساعات قليلة من الآن , اعلنت قوات التحالف العربى والذى تقوده المملكة العربية السعودية , عن مقتل ضابط وعددا من الجنود السعوديين والبالغ عددهم ستة وذلك خلال تصديهم لمحاولات التسلل الى الاراضى السعودية التى يقوم بها عددا من المتمردين ,كما اسفرت المواجهات التى تمت بين الطرفين عن مقتل العشرات من المعتدين .

حيث قامت قوات التحالف بإطلاق بيانا رسميا , تعلن من خلاله عن الاحداث التى وقعت اليوم والذى اكدت من خلاله على ان القوات المسلحة السعودية قد تمكنت من التصدى لمحاولات بعض المتمردين للتسلل , حيث تضمن البيان الاتى

 “أن القوات المسلحة السعودية المرابطة على الحدود السعودية اليمنية تصدت لمحاولات تسلل واختراق قامت بها ميلشيات الحوثي والمخلوع صالح بشكل متقطع صباح اليوم السبت في خرق واضح للهدنة المتفق عليها بين الطرفين”، مما أدى إلى “استشهاد ضابط وستة من الأفراد من القوات المسلحة السعودية”.

كما اكد البيان على ان القوات السعودية قد الحقت الكثير من الخسائر للعناصر المعادية وميشليات الحوثى , حيث ذكر

“إن ميليشيا المعتدين تكبدت خسائر في الأرواح والمعدات العسكرية بعد محاولات التسلل في منطقة الربوعة في قطاع نجران” في جنوب المملكة.

واضاف البيان “أغارت طائرات التحالف على تجمعات للحوثيين قرب الشريط الحدودي، وخلفت العمليات القتالية التي شهدها الشريط الحدودي السعودي عشرات من القتلى من المعتدين وتدمير المركبات العسكرية التابعة لهم”.

وفى النهاية اكد البيان على ان القوات المسلحة السعودية سوف تواصل جهودها المبذولة وتقوم بالتصدى لاية محاولات من العناصر المعادية والمتمردة , ومطاردتهم لحين ان يتم تطهير المنطقة الحدودية .

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *