الرئيسية / اخبار التقنية / تفاصيل فاتوره التيلفون الارضي 2016 والاستعلام عنها من موقع المصرية للاتصالات
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2016 وفترات السماح للسداد
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2016 وفترات السماح للسداد

تفاصيل فاتوره التيلفون الارضي 2016 والاستعلام عنها من موقع المصرية للاتصالات

قامت الشركة المسئولة عن خطوط التليفون الارضية بجمهورية مصر العربية بالاعلان عن فاتورة التليفون الارضي الربع سنوية الخاصة بشهر يوليو من العام الحالى  و التى يتم اصدارها كل ثلاثه شهور و ذلك على الموقع الخاص بها على شبكة الانترنت .

و من المعروف ان موقع المصرية للاتصالات يقوم بتقديم عدد من الخدمات المختلفه منها الاستعلام عن الفاتوة الخاصة بالتليفون الارضي بكافة تفاصيلها. و ذلك عن طريق ادخال الرقم الارضى الخاص بالمستخدم بالاضافة الى كود المحافظة التابع لها و سيتم بعد ذلك اظهار الفاتورة كاملة .

و يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي  بالاستماع اليها و ذل من خلال الخدمة الصوتية التى توفرها شركة المصرية للاتصالات . وذلك عن طريق الاتصال من اي رقم ارضى بالرقم 111 و اختيار رقم الاستعلام عن فاتورة التليفون الخاصة بشهر يوليو من احد البدائل المقدمة فى من خلال هذا الرقم والتى تتمثل فى الابلاغ عن اعطال التليفون الارضى وغيرها من الخدمات الاخرى.

و قد قامت شركة المصرية للاتصالات بإتاحة امكانية دفع فاتوة التليفون الارضىي الكترونيا بكل سهولة و امان وذلك تجنباً لقطع الخدمة عن المستخدم. و ذلك من على الموقع بالمصرية للاتصالات عن طريق بطاقة الائتمان الخاصة بالمستخدم . كما يمكن ايضاً دفع فاتون التليفون الارضي من خلال السنترال الخاص بكل منطقة و التابع لشركة المصرية للاتصالات.

و من الطرق الاخرى الاخرى التى يمكن دفع فاتوة التليفون الارضى من خلالها هى خدمة فوري . و التى تتوفر فروعها فى اماكن كثيرة فى كل محافظات مصر دون الحاجة الى الذهاب الى السنترال لدفع الفاتورة الخاصة بالتليفون الارضي اذا كان بعيداً عن مقر المستخدم.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي

 يمكنكم الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى ن خلال موقع المصرية للاتصالات و الاستفادة من الخدمات الاخرى الذى يقدمها الموقع من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *