الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل شيرات SHAREit للهواتف الذكية من متجر جوجل بلاي 2016
shareit
تطبيق شيرات

تحميل شيرات SHAREit للهواتف الذكية من متجر جوجل بلاي 2016

يتطلع الكثير منا الي تحميل المزيد من التطبيقات التي تعمل علي خدمة الهواتف الذكية الحديثة ، حيث انه يوجد العديد من التطبيقات التي تهدف الي توفير العدي من الخدمات علي المواطنين و الوقت و المجهود ، خاصة في نقل الملفات بين الاصدقاء و بعضهم البعض ، و قد اثبت تطبيق شيرات علي مدي جديتة و فاعليتة بين العديد من التطبيقات المتواجدة الان ، حيث ان التطبيق قد تم تحميلة من قبل العديد من المواطنين حول العالم ، و التطبيق يتمتع بالعديد من المميزات التي جعلتة هو الافضل الان من بين التطبيقات المتوافرة حول العالم .

رابط تحميل شيرات للهواتف الذكية اون لاين 2016

و سنعرض لحضراتك الان المميزات التي جعلت من تطبيق شيرات الافضل الان في نقل الملفات بين الاصدقاء و بعضهم البعض ، و اليكم تلك المميزات و اهمها .

  • التطبيق يعمل علي تحرير مستخدمي الهواتف الذكية من الانترنت ، حيث يمكنكم من خلال التطبيق ارسال و استقبال الملفات بدون استخدام خدمة الانترنت ، و يمكنكم من خلال التطبيق العمل علي مشاركة المفات بين وبين الاصدقاء في اي مكان وزمان .
  • السرعة في نقل البيانات بين الهواتف الذكية ، حيث قد اثبت التطبيق مدي سرعتة في نقل البيانات بين المستخدمين و بعضهم البعض ، حيث انه قد بلغت سرعة نقل الملفات من خلال التطبيق 200 مرة عن البلوتوث .
  • التطبيق متوفر علي الانترنت و المتاجر الالكترونية لكافة الاجهزة الحديثة ، و ايضا الالجهزة اللوحية و العديد من انظمة التشغيل التي تسخدم علي مختلف الهواتف الذكية .
  • التطبيق يمكن مستخدمينة من مشاركة الملفات المختلفة سواء كانت فيديوهات او صور و غيرها من الملفات .

يمكن الان لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد من سهولة تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي ، لتحميل تطبيق شيرات من هنــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *