الرئيسية / اخبار التقنية / شرح تشغيل واتس اب whats app بدون رقم موبايل
تشغيل واتس اب
واتس اب

شرح تشغيل واتس اب whats app بدون رقم موبايل

يعد الواتس اب هو من ضمن اكثر التطبيقات التي يتم تحميلها من قبل المواطنين حول العالم ، نظرا لان التطبيق يتم من خلالة اجراء المكالمات الفورية و المجاني من خلالة ، و الجدير بالذكر ان التطبيق يمكن من خلالة ارسال و استقبال الرسائل المجانية و المصورة و اجراء المكالمات المجانية باعالي جودة للصوت ، و الجدير بالذكر ان للتطبيق العديد من الخبايا التي من خلالها يمكن للمواطنين اجراء المكالمات المجانية بدون تفعيل رقم الهاتف الشخصي الخاص بكم ، حيث ان العديد منا يتعرض الي المضايقات لمجرد ان الرقم الخاص بهم متاح علي احدي التطبيقات التي تعمل في مجال التراسل الفوري و التي منها الواتس اب و الفايبر و غيرها ، الا انه يمكن الان من خلال عدة خطوات ان يقوم المواطن بتفعيل التطبيق بدون تفعيل رقم الهاتف الشخصي الخاص به و وضع رقم وهمي .

طريقة تشغيل واتس اب بدون رقم الهاتف الخاصة بكم

سنعرض لحضراتكم الان الطريقة الخاصة بتشغيل تطبيق الواتس اب بدون تفعيل رقم الهاتف الخاص بكم و من خلال رقم وهمي اخر حفاظا علي الخصوصية .

  • اولا في حال تعاملك التطبيق من قبل قم بحذ البيانات الخاصة بكم من علي تطبيق  whats app قبل القيام بحذفة من علي هاتفك المحمول .
  • الخطوة الاهم هي تحويل وضع الهاتف المحمول الخاص بكم الي وضع الطيران و التي من خلالها لايمكنكم استقبال اي رسالة ، و بعدها قم بتحميل تطبيق واتس اب مرة اخري علي هاتفك المحمول .
  • لن يستطيع التطبيق في تلك الحالة ارسال كود التفعيل لذلك اطلب منه ان يقوم بارسال رسالة خاصة اليكم .
  • قم بكتابة البريد الالكتروني الخاص بكم مكان الخانة المخصصة للتليفون المحمول الخاص بكم ، و اضغط علي ارسال ثم اضغط علي الغاء الارسال .
  • سيقوم التطبيق بتفعيل التطبيق الخاص بكم من خلال رقم وهمي و بعدها يمكنكم التواصل مع الاصدقاء .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *