الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل اجمل العاب تلبيس بنات ” ساري هندي ” 2016 مجانا من متجر جوجل بلاي
العاب
تحميل العاب تلبيس بنات 2016 علي هواتف اندرويد

تحميل اجمل العاب تلبيس بنات ” ساري هندي ” 2016 مجانا من متجر جوجل بلاي

يحلم الكثير من الفتيات و خاصة الصغار بلبس الساري الهندي فيمكن تحقيق هذه الاحلام من خلال العالم الافتراضي و هو العاب تلبيس بنات ساري هندي، و ما تشتمل هذه الالعاب علي انواع مختلفة من ساري الهندي، لذا اليكم اجمل العاب تلبيس ساري هندي 2016 التي يمكن تحميلها مجانا من متجر جوجل بلاي للاجهزة اندرويد الذكية من هناااا

لعبة Indian Fashion Game Dress Up:

في هذه اللعبة تقوم بالباس الاميرة اجمل ساري هندي لحضور الزفاف و ما يتناسب مع هذا الساري من مكياج و احذية و قصات الشعر.

لعبة Indian Girl Salon-girls games:

في هذه اللعبة كون كخبيرة التجميل حيث تساعد الفتاة الهندية في تجميلها من خلال وضع المكياج لها و اختيار الملابس المناسبة لها لكي تحضر الحفلة لكي تصبح كالاميرة الساحرة.

لعبة تلبيس بنات هنديات:

في هذه اللعبة تقوم باخيار الساري المناسب للاميرة و ما يشتمله هذا الساري من تزين سواء بالمكياج او تسريحة الشعر كما تساعدها في انتقاء الحذاء المناسب للساري.

لعبة WORLD FASHION TRIP – GIRL GAME:

في هذه اللعبة تستكشف الموضة و الملابس في جميع دول العالم ك تركيا .. الهند .. نيويورك و غيرها، و تتميز هذه اللعبة بتعدد و تنوع الملابس الخاصة بكل بلد و هناك العديد من الخلفيات لكل بلد تعقد فيها رحلة الموضة.

لعبة Indian Bride Dress Up Makeover:

في هذه اللعبة تساعد علي غير العروس الهندية و جميلها من خلال نصحها باختيار الساري المناسب لها و ما يصاحبه من مكياج و احذية و غيرها من المستلزمات لحضور العرس.

لعبة Indian Girl dress up girl sari:

يمكنك من خلال هذه اللعبة الباس الفتاة الهندية ما يناسبها من الازياء التقليدية لدولة الهند و ما يتناسب معها من قص الشعر و تزين وجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *