الرئيسية / اخبار عربية / تأجيل إقلاع جميع الرحلات المغادرة من مطار دبي الدولي بسبب اشتعال النيران فى طائرة
اشتعال طائرة في مطار دبي
اشتعال النيران في طائرة بمطار دبي لحظة هبوطها

تأجيل إقلاع جميع الرحلات المغادرة من مطار دبي الدولي بسبب اشتعال النيران فى طائرة

اليوم الأربعاء و الذي يوافق اليوم الثالث من شهر أغسطس من العام الحالي 2016م ، شهد حادث مؤسف وقع في دولة الإمارات العربية الشقيقة ، قبل منتصف النهار بعدد من الدقائق القليلة ، شهد مطار دبي الدولي ، و الذي يقع في دولة الإمارات العربية هبوط غير ناجح لواحدة من الطائرات الإماراتية و التي كانت قادمة من مدينة ثيرو فانا نثا بورام في دولة الهند ، و ذلك في رحلة تحمل رقم الــ E K 521 ، و كانت تقل الطائرة الإماراتية على متنها نحو الــ275 راكب .

و في بيان صادر عن المكتب الإعلامي لحكومة دولة الإمارات العربية ، أكدت فيه الحكومة أن سلامة ركاب الطائرة هي المهمة الأولى لهم ، و الأولوية التي يعمل من أجلها الجميع ، و قد أشارت بعض المصادر و شهود العيان ، أن الحادث المؤسف لتحطم الطائرة كان بسبب وجود مشكلة ما في إطار الطائرة ، لذا لم يتمكن الطيار بالقيام بهبوط ناجح على أرض مطار دبي ، و أكد البيان أن التحقيق جاري الآن في هذه القضية .

و من الملاحظ ، أن الطائرة المتحطمة كانت من طراز بوينج رقم 777 ، و قد كانت الطائرة قادمة من دولة الهند ، إلى دولة الإمارات العربية ، و تتبع الطائرة الخطوط الجوية الإماراتية .

و من الجدير بالذكر أن موقع فليت رادار 24 ، و هو الموقع المختص في مراقبة حالة المرور الجوي على مستوى كافة أنحاء العالم ، قد أعلن تعليق و تأجيل جميع الرجلات التي سوف تقلع من مطار دبي ، و أيضاً هبوط الطائرات ، و ذلك إثر هذا الحادث .

و من الجدير ذكره أيضاً ، أن مطار دبي الدولي يقدم خدمات السفر لما يزيد عن الــ66 مليون من المسافرين سنوياً ، كما أن شركة الإمارات للخطوط الجوية ، تعد واحدة من أكبر شركات الخطوط الجوية على مستوى منطقة الشرق الأوسط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *