الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل برنامج وى شات wechat download اون لاين عبر متجر جوجل بلاى
وى شات
تحميل وى شات على كافة اجهزة الهواتف

تحميل برنامج وى شات wechat download اون لاين عبر متجر جوجل بلاى

انفرد برنامج وى شات بالعل على طرح ما يحتاجه المستخدم و التعرف على ما يحتاجه و الرغبة المستمرة فى التواصل مع الاصدقاء مهما كانت المسافة او المكان فيقوم المستخدم بالدخول الى البرانمج بشكل يومى و التردد عليه من اجل التحدث مع الاصدقاء , و استطاع البرنامج العمل على جذب ملايين المستخدمين حول العالم و استطاع البرنامج التنافس مع الكثير من البرامج كبرنامج فايبر و برنامج سكايب و برنامج واتس اب بلس و برنامج فيس بوك ماسنجر .

فيقوم المستخدم بالعمل على التحدث مع الاصدقاء و ذلك من خلال الكثير من الطرق الهامة كالعمل على ارسال الرسائل النصية و القدرة لارسال الصور او الفيديوهات بالاضافة الى الرموز التعبيرية و الملصقات و التحدث بشكل مجانى تماما فعلى المستخدم هو الاتصال بشبكة الانترنت او شبكة الواى فاى .

فيمكن ايضا التحدث مع الاصدقاء من خلال المكالمات الصوتية الهامة و التحدث عبر مكالمات الفيديو و التى تتيح للمستخدم التواصل بالصوت و الصورة فعلى المستخدم الدخول فقط الى البرنامج .

بالاضافة الى امكانية التحدث مع الاصدقاء و ذلك مكن خلال انشاء المجموعة و التواصل بالكثير من الطرق كالعمل على ارسال الرسائل النصية و ارسال الصور او الفيديوهات بالاضافة الى امكانية العمل على ارسال النغمات الى كافة الاصدقاء .

فوصل عدد مستخدمى برنامج وى شات الى مائة مليون مستخدم حول العالم و ايضا توافر الكثير من اللغات الهامة كاللغة العربية او اللغة الانجليزية و اللغة الفرنسية و غيرها من اللغات الهامة .

فيمكن العمل على تحميل برنامج وى شات للمراسلات الفورية عبر اجهزة الاندرويد او الهواتف الذكية و التابلت و البلاك بيرى عبر متجر جوجل بلاى اون لاين رابط مباشر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *