الرئيسية / منوعات / تصريحات عباس أبوالحسن تهاجم الدكتور أحمد زويل بعد رحيله
عباس أبوالحسن
تصريحات عباس أبوالحسن تهاجم الدكتور أحمد زويل بعد رحيله

تصريحات عباس أبوالحسن تهاجم الدكتور أحمد زويل بعد رحيله

يوم أمس الأربعاء و الذي وافق اليوم الثالث من شهر أغسطس من العام الجاري 2016م ، قد شهد واقعة غريبة جداً من نوعها ، حيث أنه بعد ساعات معدودة لم تتخط عدد ساعات اليوم الواحد ، شهد موقع التواصل الإجتماعي تويتر ، تدوينة من السينارست الفنان عباس أبوالحسن ، و التي قد هاجم من خلالها العاالم المصري الراحل الدكتور أحمد زويل ــ مصباح العلم ، و قد صرح من خلال التدوينة على صفحته الشخصية قائلاً فيها :

“لم أحبه قط ولا انجازه العلمي اعتبرته إنجازا مصريا.. كل ما قدمه لمصر وآخر ما نتذكره عنه هو الاستيلاء علي جزء من جامعة النيل لوضع اسمه عليها”.

و كرد فعل من الجمهور المصري خصوصاً ، و الجمهور العربي عموماً ، قد لاقى السيناريست الفنان عباس أبو الحسن موجة عارمة غاضبة من الأنتقادات ، و التي وجهها له الجمهور و متابعيه ، حيث اعتبرها الجمهور نوع من الاستهزاء و تقليل من شأن العالم المصري العظيم دكتور أحمد زويل ، كما وجه له البعض انتقادات أن يتوجه بكلام مثل هذا إلى شخص في ذمة الله الآن ، ليس له أن يقول في حقه مثل هذه الكلمات .

و على العكس تماماً من موجة الأنتقادات العارمة ، و التي واجهها السيناريست الفنان عباس أبو الحسن ، قابل البعض الآخر من متابعيه تدوينته هذه بنوع من القبول و الرضا ، و قد اعتبروا هذا الأمر نوع من الصراحة و الجرأة ، و التي تستحق أن يُشاد بها في وقتنا هذا .

و عن حملة الهجوم التي واجهها الفنان السيناريست عباس ابو الحسن ، لم يرد برد مناسب ، بل قابل كل هذا بالاستهزاء ، حيث عبر عن ذلك من خلال تدوينة أخرى على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ، قائلاً فيها :

انأ داخل أنام وانتو بقية جرابيع الفضاء البائس أقعدوا أطرشوا ……… طول الليل والصبح ألمكم في كيس زبالة واحد . بونوي.

و لمن لا يعرف من هو الفنان السيناريست عباس أبو الحسن ، هو من قام بدور الجزار في فيلم مافيا أمام الفنان الممثل أحمد السقا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *