الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل برنامج واتس اب بلس whatsapp plus download اون لاين عبر جوجل بلاى
واتس اب بلس
برنامج واتس اب بلس على كافة اجهزة الاندرويد

تحميل برنامج واتس اب بلس whatsapp plus download اون لاين عبر جوجل بلاى

تميز برنامج واتس اب بالعمل على توفير ما يحتاجه المستخدم و القدرة للتحدث مع كافة الاصدقاء بسهولة و الدخول الى البرنامج بشكل يومى و العمل على التقارب بين الاصدقاتء , و قام موقع الفيس بوك بالعمل على شراء البرنامج مقابل 19 مليار دولار و قام مطورو البرنامج بالعمل على اضافة الكثير من المزايا الهامة و القدرة للتحدث مع كافة الاصدقاء بسهولة و مرونة .

و استطاع البرنامج ان يثوم بالتعرف على ما يحتاجه المستخدمخ و العمل على توفيره بسهولة و بدون اى عناء لذلك استطاع البرنامج ان يتنافس مع الكثير من البرامج الهامة الاخرى كبرنامج فيس بوك ماسنجر و برنامج سكايب و برنامج تانجو و برنامج لاين و برنامج وى شات .

ففى البداية يقوم المستخدم بالعمل على تحميل البرنامج عبر متجر جوجل بلاى و البدا فى التحدث مع الاصدقاء عبر الطرق الهامة و المختلفة التى قام البرنامج باضافتها مؤخرا  من اجل التواصل مع الاصدقاء و ذلك من خلال العمل على ارسال الرسائل النصية المكتوبة الهامة بالاضافة الى امكانية التحدث مع الاصدقاء عبر الصور و ارسالها الى كافة الاصدقاء بالاضافة الى الملصقات او الرموز التعبيرية الهامة لاضفاء طابع الحيوية و المرونة .

بالاضافة الى قيام البرنامج باضافة العمل على التحدث مع الاصدقاء من خلال المكالمات الصوتية و التى قام البرنامج باضافتها و التقارب بين الاصدقاء مهما كانت المسافة او البلد بالاضافة الى امكانية ارسال الرسائل الى الاصدقاء بدون اظهار جارى الكتابة الى كافة الاصدقاء و الدالة انك سوف تقوم بمراسلتهم .

بالاضافة الى امكانية ايضا العمل على قراءة الرسائل و الصور بدون ظهور انك قومت بقراءتها خلال اصدار واتس اب بلس ففى الماضى كان يظهر العلامة الزرقاء , بالاضافة الى امكلانية ايضا العمل على ارسال الصور و الفيديوهات و مقاطع تسجيلات الصوت الى الاصدقاء بمساحة تصل الى 16 جيجا بايت بخلاف الاصدار القديم و الذى لا يتيح الارسال سوى 12 جيجا بايت فقط .

بالاضافة الى امكانية ايضا العمل على اضافة الصورة الشخصية و ايضا امكانية كتابة الحالة الشخصية الخاصة بك ومشاركتها مع الاصدقاء بالاضافة الى امكانية العمل على تخصيص صورة خلفية الى كل صديق و التواصل سويا بسهولة كما يمكن ايضا تخصيص نغمة الى كل صديق تقوم بمراسلته .

بالاضافة الى امكانية العمل على التواصل مع عدد كبير من الاصدقاء بوقت واحد و التواصل بالكثير من الطرق الهامة كالعمل على ارسال الرسائل النصية بالاضافة الى ارسال الصور او الفيديوهات و القدرة لارسال مقاطع الصوت الى كافة الاصدقاء و التحدث مجانى تماما فعلى المستخدم هو الاتصال بشبكة الانترنت او شبكة الواى فاى .

لذلك و بفضل تلك المزايا الهامة استطاع البرنامج ان يقوم بجذب ما يقرب من 500 مليون مستخدم حول العالم و ايضا توافر الكثير من اللغات الهامة و التى تصل الى ثلاثون لغة حول العالم كاللغة العربية او اللغة الانجليزية او اللغة الفرنسية و غيرها من اللغات الهامة و التى قربت الاصدقاء ببعضهم البعض و بسهولة و بشكل مجانى تماما فعلى المستخدم الاتصال بشبكة الانترنت او شبكة الواى فاى .

فيمكن تحميل واتس اب بلس عبر متجر جوجل بلاى لاجهزة الاندرويد او الهواتف الذكية او التابلت او الايفون او البلاك بيرى بسهولة و بشكل مجانى و اكثر يسرا و سهولة و بدون الحاجة الى خبراء فى التعامل مع البرنامج اون لاين رابط مباشر لسهولة التحميل و التواصل مع كافة الاصدقاء من هنا

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *