الرئيسية / اخبار التقنية / هاتفك يعمل بنظام اندرويد 7 خفايا لا تعرفها عن ذلك النظام
نظام Nougat
نظام التشغيل الجديد من جوجل

هاتفك يعمل بنظام اندرويد 7 خفايا لا تعرفها عن ذلك النظام

من المعروف ان هناك العديد من انظمة التشغيل و من اشهرها نظامي الاندرويد و الايفون و لكل نظام من تلك الانظمة مجموعة كبيرة من المميزات و ايضا مجموعة طبيرة من المهارات و الحيل المختلفة التي قد لا يعرفها الجميع كما ان لكل نظام من تلك الانظمة عدد كبير من المستخدمين الذين يحبون استخدامة ، و بالرغم من ان الجميع قد يكونوا يحسبون انهم علي وعي بجميع ما يوجد بأنظمة التشغيل التي تقومون باستخدامها و جميع ما يوجد بها من خفايا فنحب ان نبلغكم ان هناك الكثير من الخفايا التي لا تعرفونها عن نظام التشغيل الخاص بكم ، و الي جميع مستخدمي الاندرويد نحب ان نبلغكم ان هناك سبع خفايا نحب ان نعرضها عليكم حتي تتمكنون من معرفتها و الاطلاع عليها .

الخفايا السبعة التي توجد في نظام تشغيل اندرويد و لا تعرفونها

و الان اليكم سبع خفايا يمكنكم ان تتعرفون عليها من خلال ذلك المقال الذي سنعرضة اليكم و تلك الخفايا السبعة هي كالتالي .

  1. اولا ميزة Guest mode: و تلك الميزة  تجعل هواتفكم اكثر امانا حينما تقومون بالسماح لاحد المستخدمين بالدخول علي هاتفكم المحمول لتصفح بعض الاشياء يمكنة من ذلك مع حجب بعض الاشياء للهامة كرسائل البريد الالكتروني الهامة و غيرها الكثير من الاشياء الاخري ، و يتم ذلك من خلال عمل حساب جديد و الاشتراك في تلك الخدمة .
  2. يمكن للجميع عمل ايموشن اندرويد يشبهه كما يحدث في سناب شات : و من الاشياء الجميله ستجدونها ايضا في خفايا نظام تشغيل اندرويد هي ان النظام يمكنكم من عما ايموشن يشبهكم تماما كما يحدث في تطبيق سناب شات الشهير  ، و علي جميع من يرغب في عمل تلك الخاصية يجب علية ان يقوم بتحميل تطبيق Androidify و ستجدونة متوفرا عبر متجر جوجل بلاي الشهير .
  3. عمل بعض الصور المتحركة : و الجدير بالذكر ان ميزة عمل الصور المتحركة هي ميزة رائعة يحبها الجميع و يرغب في استخدامها الكثيرون و قد يظن البعض انها متوفرة فقط لنظام تشغيل ايفون و لكنها بالفعل موجودة في نظام تشغيل اندرويد وحتي يتم تفعيلها يجب علي الجميع فقط استخدام التطبيق الشهير Google photo ،و بعدها يتم اختيار assistant , و التي تمكنك من عمل اختيار لعدد كبير من الصور التي تنحصر ما بين 2 الي خمسون صورة يتم استخدامهم فيعمل الصور المتحركة و حتي يتم تفعيلها يجب علي الجميع الضغط علي create.
  4. التحدث مع تطبيق التقويم الشهير و طلب منة عمل بعض الاعدادات : اولا يجب عليك الاعتماد علي المؤثرات و الاعدادات الصوتية  و التي تمكنك من التحدث مع التطبيق و ذلك من خلال مناداتة بجملة ok Google و بعدها يمكنك طلب ما يحلو لك منة مثل ضبط المنبة الخاص بك و ذلك في الوقت الذي تريدة .
  5. العثور علي الهاتف الخاص بك و ذلك في حالة ضياعة او سرقتة : و يتم ذلك بشكل سهل للغاية و ذلك بمجرد القيام بكتابة find my phone و ذلك علي محرك البحث الخاص بجوجل ستجدون الموقع الذي ينتمي لجوجل الذي سيحدد مكان الهاتف الخاص بكم و ذلك من خلال ادخال بيانات الحساب الشخصي الخاص بكم علي موقع جوجل ، و سيتم بكل سهولة تحديد موقع هاتفكم .
  6. اعطاء الامكانية بترجمة اللغات الأجنبية: و ذلك يتم من خلال تثبيت التطبيق الخاص بترجمة جوجل و الذي بحتوي علي 25 لغة .
  7. عرض التنبيهات المختلفة في حالة انخفاض البطارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *