الرئيسية / اخبار التقنية / اسعار التكييفات فى مصر 2016 وبعض مواصفاتها
اجهزة تكييف
اسعار التكييفات

اسعار التكييفات فى مصر 2016 وبعض مواصفاتها

لا زال ارتفاع درجات الحرارة يسود الطقس فى الأوقات الحالية و لذلك يلجأ معظم الناس إلى شراء أجهزة تكييف و اختيارها على حسب مساحة المكان المراد تبريده سواء كان هذا المكان محل تجارى كبير أو غرفة صغيرة و فى السطور المقبلة سنتناول بعض الأسعار التى تباع بها التكييفات فى جمهورية مصر العربية لهذا العام 2016 .

اسعار التكييفات فى مصر 2016 :

جهاز تكييف بوش “Bosch” :

ينتمى هذا النوع من التكييفات إلى الأنواع التى يتم تعليقها على الحائط , و من أهم مواصفاته أنه يعمل بقوة واحد و نصف حصان , و متوفر باللون الأبيض , بارد فقط , و يبلغ سعر هذا الجهاز فى الأسواق المصرية ستة آلاف مائة و خمسين (6.150) جنيه و يتم تسليم المشترى شهادة ضمان لمدة عام واحد و تقوم بعض المواقع الموجودة على الانترنت بتوصيله إلى المنازل.

جهاز تكييف وايت ويل “White Whale” :

يعمل ذلك الجهاز بخاصيتى التبريد و أيضا التدفئة و هو يتشابه مع جهاز التكييف السابق فى أنه يجب تعليقه على الحائط , و من أهم ما يتصف به هو أن ذلك الجهاز قادر على تغطية مكان تصل مساحته إلى حوالى اثنا و عشرون (22) متراً و هذا يرجع إلى أنه يعمل بقوة 2.25 حصان .

عن سعره فى الأسواق المصرية فهو يبلغ حوالى ثمانية آلاف ربعمائة تسعة و تسعين (8.499) جنيه و ذلك بحسب المواقع المتخصصة فى بيع أجهزة التكييفات و جدير بالذكر أن السعر الأصلى لهذا الجهاز كان تسعة آلاف و مائتى (9.200) جنيه .

جهاز تكييف “Gree” سبليت للتبريد :

يباع فى مصر بحوالى ثلاثة آلاف تسعمائة تسعة و تسعين (3.999) جنيه , يعمل بقوة 1.25 حصان و عن المساحة التى يستطيع ذلك التكييف تغطيتها تصل تقريبا إلى عشرة متر مربع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *