الرئيسية / اخبار التقنية / اجمل العاب فرايف 2016 مجانا بدون تحميل علي شبكة الانترنت
العاب فرايف friv games
العاب فرايف friv games

اجمل العاب فرايف 2016 مجانا بدون تحميل علي شبكة الانترنت

يسعي موقع فرايف الي تقديم كل جديد في الالعاب بمختلف انواعها لمستخدميه، و يحتاج المستخدم فقط الي شبكة الانترنت للعب العاب فرايف مجانا دون الحاجة الي تحميلها علي اجهزتهم الذكية، و اليكم اجمل العاب فرايف 2016 التي يمكن لعبها مجانا من هناااا.

لعبة Fish Tales Deluxe:

تساعد السمكة الصغيرة لتكبر من خلال اكلها للسمك الصغير الحجم و البعد عن السمك كبيرة حتي لا تموت و كلما تتخطي مستوي في اللعبة تزداد اللعبة صعوبة، و تلعب هذه اللعبة من خلال الماوس الخاص بجهاز الكمبيوتر.

لعبة Monster Truck Destroyer:

هي احدي العاب سيارات حيث تساعد الشاحنة في تخطي العقبات من خلال تدميرها في وقت قياسي و تستطيع لعب هذه اللعبة بواسطة لوحة المفاتيح.

لعبة Amigo Pancho:

في هذه اللعبة تساعد اميجو في الهروب و الفرار من الصحراء حيث تحمي بالونات اميجو من التحطم بواسطة الصبار و كل مرحلة تزداد صعوبة عن المرحلة السابقة لها، و تنمي هذه اللعبة لدي الطفل الذكاء و التخطيط السليم لكي يتجنب المشكلة.

لعبة Where,s My Blankue?

تساعد الشخصية في اللعبة في العثور علي منديلها من خلال البحث عنه بواسطة العديد من الادوات، كما تساعدها علي عدم البكاء.

لعبة World Basket Ball Championship:

هي لعبة لمحبي الالعاب الرياضية حيث تخوض بطولة العالم لكرة السلة حيث تقوم في هذه اللعبة باختيار فريقي اللاعبان من عدد من الدولة و تقوم بالتصويب الكرة تجاه السلة لاحراز الهدف و كل فريق يمكنه تصويب الكرة للغاية 5 مرات.

لعبة Super Racing:

هي احدي العاب سباق السيارات حيث تخوض بسياراتك السباق لكي تصل الي خط النهاية في وقت قياسي و الفوز بالسباق و اثناء تسابقك في المضمار يجب ان تتخطي السيارات الاخري و عدم الاصطدام بها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *