الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة تنسيق رياض الاطفال الكي جي 2016 الاسكندرية
نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2016
تنسيق رياض اطفال

نتيجة تنسيق رياض الاطفال الكي جي 2016 الاسكندرية

بعدما تم الانتهاء من تسجيل الرغبات الخاصة بتنسيق المرحلة الاولى لرياض الاطفال والتى انطلقت فى كافة محافظات مصر فى منتصف شهر يونيو الماضى , تم الاعلان عن النتيجة فى عددا من المحافظات والتى جاءت على نحو متتابع , فبعد الاعلان عن النتيجة الخاصة بمحافظتى القاهرة والجيزة , ها نحن اليوم نصل الى محافظة جديدة تم الاعلان فيها عن نتائج التنسيق وهى محافظة الاسكندرية .

نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2016 محافظة الاسكندرية :

بعد اسابيع قليلة من الاعلان عن نتيجة تنسيق رياض الاطفال فى محافظتى القاهرة والجيزة , تنضم اليوم محافظة جديدة وهى محافظة الاسكندرية , التى قامت المديرية التعليمية التابعة لها بالاعلان عن النتيجة يوم الاثنين الماضى والموافق بيوم الثامن من شهر اغسطس الحالى 8/8/2016  , لكافة المدارس التجربيبة والتجربيية المميزة المتواجدة على مستوى المحافظة بالكامل , لتصبح الآن النتيجة متاحة للجميع للاستعلام عنها , وذلك من خلال الرقم الخاص بملف الطفل .

هذا وقد اعلنت المديرية عن الموعد الرسمى والذى من المقرر ان تنطلق فيه المرحلة الثانية لتنسيق رياض الاطفال , والذى من المنتظر ان يكون يوم الاحد الموافق الحادى والعشرون من شهر اغسطس الحالى 21/8/2016 , على ان تستمر حتى الشهر الذى يليه , لتنتهى يوم الثامن من شهر سبتمبر القادم 8/9/2016 , وتعد هذه المرحلة من المراحل التى تضمن استيعاب اكبر عدد من الاطفال , وعقب الانتهاء منها ستنطلق المرحلة الثالثة والاخيرة للتنسيق .

كما نوهت المديرية على بعض النقاط الهامة , فيما يتعلق بالاطفال الذين لم يتم تسكينهم فى المدارس الرسمية والذى تبلغ اعمارهم اكثر من خمسة سنوات , ففى هذه الحالة يتم التقدم الى مركز المعلومات التابع للمحافظة .

 

رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2016 محافظة الاسكندرية :

ظهرت الآن نتيجة تنسيق رياض اطفال محافظة الاسكندرية , والتى يمكن الاستعلام عنها من خلال الرقم القومى للطفل , من خلال الرابط التالى

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *