الرئيسية / وظائف خالية / وظائف بنك مصر 2016 للمؤهلات العليا والتقديم اون لاين حتى 18/8/2016
وظائف بنك مصر 2016
بنك مصر - صورة ارشيفية

وظائف بنك مصر 2016 للمؤهلات العليا والتقديم اون لاين حتى 18/8/2016

تشهد الفترة الحالية تكاثر وتزايد اعداد فرص العمل التى تبدو متاحة امام شباب الخريجين من حملة المؤهلات المختلفة , وذلك بعدما اتجهت الكثير من الجهات الى توفير مزيدا من الفرص والتى تقوم بإطلاقها من وقت لآخر , من خلال الاعلان التوظيفى الخاص بها , ولعل البنوك بأنواعها المختلفة تعد واحدة من الجهات التى باتت تطلق المزيد من الاعلانات التوظيفية التى تعلن عنها فى اوقات قريبة , تهدف من خلالها الى تقليل نسبة البطالة , ومساعدة هؤلاء الشباب على خلق مستقبل مهنى وتوظيفى افضل لهم.
ومن ضمن البنوك التى اصبحت لها نشاطا متزايد فى مجال اتاحة المزيد من فرص العمل لشباب الخريجين , بنك مصر , الذى ما يلبث ان ينتهى التقديم فى بعض الوظائف التى قام بالإعلان عنها حتى يعاود الاعلان من جديد , عبر الموقع الرسمى له على الانترنت , واليوم واستمرارا للدور الذى يقوم به فى التقليل من مشكلة البطالة , اعلن عن حاجته الى تخصصات جديدة وذلك لحملة المؤهلات العليا .

وظائف بنك مصر 2016 :

قبل اياما قليلة من الآن , قام بنك مصر بالإعلان عبر الموقع الرسمى له , عن اتاحة عددا من الوظائف الخالية ,  والتى يتطلب التقديم فيها حملة المؤهلات العليا , وتتمثل هذه الوظائف فى الآتى :

اولا : الوظيفة الاولى تتمثل فى وظيفة مبرمج:

وتتطلب هذه الوظيفة بعض الشروط المحددة والتى يأتى فى مقدمتها ان يكون المتقدم من سكان القاهرة الكبرى , ومن حملة المؤهلات العليا , وللاطلاع على كافة الشروط , من هنـــــــــــــا .

ثانيا : الوظيفة الثانية تتمثل فى وظيفة مدير قواعد بيانات , والتى تتطلب شروطا معينة , يمكن الاطلاع عليها من الرابط التالى .

اخر موعد للتقديم فى الوظائف المعلن عنها :

يستمر التقديم فى هذه الوظائف حتى موعد اقصاه الثامن عشر من شهر اغسطس الحالى 18/8/2016 , وذلك عبر الموقع الرسمى للبنك , من هنـــــــــــــــــــــا .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *