الرئيسية / اخبار التقنية / اسعار تكييفات شارب 2016 فى جمهورية مصر العربية
تكييفات شارب
اسعار تكييفات شارب

اسعار تكييفات شارب 2016 فى جمهورية مصر العربية

تتوافر أجهزة التكييفات حاليا بكافة أنواعها و أشكالها فى أسواق جمهورية مصر العربية و دائما ما يصب ذلك فى صالح المستهلك حيث أصبح لديه امكانية اختيار ما يناسبه خاصة من الناحية الاقتصادية من تلك الأنواع و الأشكال و من أهم تلك الأنواع تكييفات شارب “”Sharp” و التى سنلقى الضوء عليها اليوم بأسعارها و بعض مواصفاتها .

جهاز تكييف شارب “Sharp” تبريد فقط :

بحسب المواقع المتخصصة فى بيع أجهزة التكييفات و من ضمنها موقع جوميا “jumia” يمكن شراء جهاز تكييف شارب بسعر يبلغ حوالى تسعة آلاف و مائتى (9.200) جنيه مصرى .

و من أهم مواصفات ذلك الجهاز أنه يعمل بقوة تصل إلى واحد و نصف حصان و عند شراء العميل لذلك النوع يحصل على شهادة ضمان لمدة خمس سنوات , و عن مساحة المكان التى يستطيع تغطيتها و تبريدها بالكامل فهى يجب أن تتراوح من ثمانية إلى خمسة عشر متر مربع , و يوجد به تقنية معروفة بإسم محول التيار .

مكيف الهواء شارب “Sharp” قوته 1.5 حصان :

سعره الأصلى سبعة آلاف و مائة (7.100) جنيه مصرى لكن يقدم موقع جوميا “jumia” خصم عند شراء هذا الجهاز يصل إلى أحد عشر فى المائة (11%) , فالآن يمكن شراء هذا التكييف بمبلغ يصل إلى ستة آلاف ثلاثمائة و خمسين (6.350) جنيه مصرى و من أهم مواصفاته أن نوع الضاغط (Compressor type‎) المتوفر به دوار أو كما يسمى باللغة الانجليزية ” Rotary” .

جدير بالذكر أن الموقع السابق ذكره يقدم خدمة التوصيل للمنازل طوال أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة فقط لمحافظتى الجيزة و القاهرة , لكن يمكن البحث عنه و شراؤه من أى منفذ متخصص فى بيع التكييفات فى أى محافظة من محافظات جمهورية مصر العربية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *