الرئيسية / وظائف خالية / وظائف وزارة الانتاج الحربى 2016 للمؤهلات العليا : الشروط وطريقة التقديم
وظائف وزارة الانتاج الحربى
وزارة الانتاج الحربى

وظائف وزارة الانتاج الحربى 2016 للمؤهلات العليا : الشروط وطريقة التقديم

لم تكتفى العديد من الجهات بالاعلانات التوظيفية التى تطلقها من آن لآخر , بل على العكس تستمر مساعيها فى طرح المزيد من فرص العمل والوظائف الخالية من اجل مساعدة قطاع كبير من شباب الخريجين ممن يبحثون عن فرصة عمل مناسبة لهم , وسط الاحوال المعيشية الصعبة التى باتت رهينة الفترة الحالية , والتى تعد دافعا قويا لهم للبدء فى التفكير لتكوين مستقبل مهنى وتوظيفى جيد يمكنهم من الاستجابة للاحتياجات الخاصة بهم وتوفيرها لهم.
واليوم فتحت احدى الوزارات المصرية الهامة ابوابها لشباب الخريجين ممن يبحثون عن فرصة عمل لهم , آلا وهى وزارة الانتاج الحربى , الذى قامت بإطلاق اعلانا توظيفيا خاصا بها جاء منشور فى جريدة الاهرام الرسمية اول امس الخميس الموافق 11/8/2016  , والذى اعلنت من خلاله عن توفيرها عددا من فرص العمل للمؤهلات العليا , بالتعاون مع وزارة التعليم العالى.

وظائف وزارة الانتاج الحربى لشهر اغسطس 2016 :

اطلقت وزارة الانتاج الحربى اعلانا توظيفيا , اعلنت من خلاله عن حاجتها لعدد من اعضاء هيئة التدريس وذلك للعمل فى الاكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا , فى عددا من التخصصات والوظائف المطلوبة والتى يأتى فى مقدمتها الهندسة الكيميائية , والفيزياء , وتخصص الرياضة الهندسية , ويضاف اليهما تخصص الالكترونيات والاتصالات , وقد جاء هذا الاعلان التوظيفى بالتعاون مع وزارة التعليم العالى  ,كما تتوفر وظائف آخرى منها وظيفة اعضاء هيئة معاونة , الى جانب وظائف ادارية جامعية.

كيفية التقديم فى وظائف الانتاج الحربى واخر موعد له :

بدات وزارة الانتاج الحربى فى استقبال طلبات التوظيف بدءا من يوم الخميس الماضى الموعد الذى تم اطلاق الاعلان التوظيفى الخاص بها فيه , ويستمر التقديم حتى موعد غايته اسبوعين متواصلين , بعدها سيتم اغلاق باب التقديم .

اما الطريقة المتبعة للتقديم , فتكون عن طريق ارسال السيرة الذاتية الخاصة بالشخص الراغب فى التقدم للوظائف المعلن عنها بالبريد وذلك على العنوان التالى

الكيلو 3اول طريق القاهره/بلبيس الصحراوى/مدينة السلام
01005279487/01122112271
ص.ب:3056 مدينة السلام

مم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *