الرئيسية / اخبار التقنية / خدمة Chrome IG Story تتيح مشاهدة قصص انستغرام علي الويب
انستغرام
خدمة Chrome IG Story تتيح مشاهدة قصص انستغرام علي الانترنت

خدمة Chrome IG Story تتيح مشاهدة قصص انستغرام علي الويب

كشف تطبيق مشاركة الصور انستغرام في بداية شهر اغسطس 2016 عن اطلاق ميزة جديدة تسمي ” قصص انستغرام ” Instagrm Stories لتتنافس مع نفس الميزة التي يتيحها تطبيق التراسل المصور سناب شات، و قد اطلق مطوري متصفح الانترنت جوجل كروم خدمة تمكن مستخدمي انستغرام من مشاهدة ميزة قصص انستغرام علي شبكة الانترنت و هي خدمة Chrome IG Story.

تساعد خدمة Chrome IG Story باظهار قصص الاصدقاء اعلي صفحة الانترنت للمتصفح كما يحدث مع تطبيق انستغرام علي الاجهزة الذكية و بالدوس علي صورة اي تطبيق تكشف لك القصص التي نشرها صديقك سواء كانت صورة او مقطع فيديو و يستطيع المستخدم التنقل بين القصص بواسطة استخدام الاسهم في لوحة المفاتيح بالكمبيوتر او اسهم الشاشة كما يساعد زر ESC علي خروج المستخدم من القصص.

كما تساعد هذه الخدمة علي تمكين المستخدم بتحميل قصصهم من خلال الضغط علي الجهة اليمنة الماس، و تظهر بالجهة اليسري لبرنامج انستغرام بمتصفح جوجل كروم عدد المنشورات التي قمت بتحميلها مثل 2/7 بمعني ان المستخدم في المنشور 2 من اصل 7 منشورات.

و الجدير بالذكر ان تطبيق انستغرام يطلق مزاياه الجديدة اولا علي الاجهزة الذكية ثم يشمل تفعيلها علي نسخة التطبيق الموجودة علي شكبة الانترنت حيث يسمح فيه بالاعجاب و التعليق علي الصورة دون تحميل الصورة عليه.

الخطوات اللازمة لتفعيل خدمة Chrome IG Story:

هناك عدد من الخطوات يجب علي المستخدم اتباعها لتفعيل خدمة Chrome IG Story علي برنامج انستغرام بمتصفح الانترنت جوجل كروم و هي:

  • افتح متصفح الانترنت جوجل كروم.
  • اذهب الي متجر كروم للتطبيقات المتصفح لتحميل هذه الخدمة و اكتب في محرك بحثه كلمة Chrome IG Story لاضافتها علي المتصفح او اضفها مباشرة من هنااااا.
  • بعد تحميل الخدمة و تفعيلها اعيد تشغيل متصفح جوجل كروم.
  • افتح حسابك الشخصي علي تطبيق انستغرام علي المتصفح و ستظهر لك ميزة قصص الاصدقاء باعلي الصفحة كما تظهر في التطبيق علي الهاتف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *