الرئيسية / اخبار التعليم / تنسيق جامعة الأزهر 2016 الثانوية الازهرية
تنسيق الثانوية الازهرية
تنسيق الثانوية الازهرية

تنسيق جامعة الأزهر 2016 الثانوية الازهرية

بعد الانتهاء من إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2016 و فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى للقبول بجامعة الأزهر في يوم الرابع و العشرون من شهر يوليو الماضي. قد تم الإعلان عن غلق باب التنسيق للمرحلة الأولى في يوم الاحد الموافق الرابع عشر من شهر أغسطس الجارى لعام 2016 . و قد قام السيد إبراهيم هدهد رئيس جامعه الأزهر بالإعلان عن نسبة الطلاب الذين توافق مجموعهم في نتيجة الثانوية الأزهرية مع الحد الادنى للقبول في المرحلة الأولى من التنسيق و البالغ عددهم حتى اليوم السابع منأيام التنسيق 51 ألف طالب. و قد قام الطلاب بتسجيل و ترتيب رغباتهم وفق الجامعات المتاحة لهم .

مراحل تنسيق جامعة الازهر

و قد قامت مؤسسة الأزهر الشريف بإتاحة موقع بوابة الحكومة المصرية تسهيلا للطلاب لكى يقومو بتسجيل رغباتهم بكل سهولة و دون الحاجة إلى الذهاب لمكاتب التنسيق التي قد تم إتاحتها لكى يقوم من يرغب من الطالب بالذهاب إليها و تسجيل رغباته أيضاً. و قد تم التصريح بان المرحلة الثانية من التنسيق سوف تبدء عقب الانتهاء من امتحانات الدور الثانى الخاصة بالثانوية الأزهرية. على ان يتم الإعلان عن ظهور تايحة المرحلة الأولى نت التنسيق و نتيجة المرحلة الثانية من التنسيق في نفس اليوم و بعد ان يكون جميع الطلاب في المرحلتين قد انتهوا من تسجيل رغباتهم بمكاتب التنسيق في محافظة القاهرة و محافظة طنطا و محافظة أسيوط بالإضافة إلى التسجيل إلكترونياً على موقع بوابة الحكومة المصرية.

نتيجة تنسيق جامعة الازهر

و يمكنكم الاطلاع على نتيجة تنسيق المرحلة الأولى لجامعة الأزهر الشريف فور اعتمادها أو التقديم لتسجيل رغبات المرحة الثانية فور فتح باب التقديم عقب امتحانات الدور الثانى للثانوية الأزهرية من على موقع بوابة الحكومة الإلكترونية من هنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *