الرئيسية / اخبار الرياضة / جدول مباريات الاهلى فى الموسم الجديد لبطولة الدورى المصرى
اخبار الاهلى اليوم
اخبار المارد الاحمر اليوم

جدول مباريات الاهلى فى الموسم الجديد لبطولة الدورى المصرى

ينتظر محبى وعشاق الساحرة المستديرة من جماهير كرة القدم المصرية انطلاق الموسم الجديد لبطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم ، وينتظر عشاف المارد الاحمر على وجه التحديد موعد مباريات الاهلى للموسم الجديد من البطولة المحلية الاهم بطولة الدورى العام التى بطلها هو النادى الاهلى ، والجدير بالذكر ان لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم المصرى التى يرأسها ” عامر حسين ” أعلنت قرعة الدورى الممتاز لموسمه الجديد موسم 2016/2017 وجاء جدول مباريات الاهلى فى جولاته السبعة عشر كالأتى :

الجولة الاولى : اوقعت قرعة الدورى المصرى فى الموسم الجديد من بطولة الدورى النادى الاهلى مع نادى الاسماعيلى فى الجولة الاولى من جولاته فى مشوار بطولة الدورى وذلك على ان يستضيف الاهلى المباراة على ارضه .

الجولة الثانية : جاءت الجولة الثانية فى البطولة لتجمع النادى الاهلى مع فريق المقاولون العرب ” ذئاب الجبل ” على ان يستضيف ذئاب الجبل المباراة على ارضه .

الجولة الثالثة : يتواجه الاهلى مع نظيره فريق وادى دجلة فى الجولة الثالثة من عمر بطولة الدورى الممتاز على ان يحل فريق وادى دجلة ضيفا على النادى الاهلى .

الجولة الرابعة : اما فى الجولة الرابعة فيتواجه الاهلى مع فريق الداخلية خارج ملعبه ليحل هو ضيفاً على فريق الداخلية .

الجولة الخامسة : يستضيف النادى الاهلى فى خامس جولاته من بطولة الدورى المصرى فريق اسوان لكرة القدم على ارضه التى من المعتقد ان تكون ملعب برج العرب بالاسكندرية او ملعب بترو سبورت .

الجولة السادسة : وفى الجولة السادسة يستضيف فريق بتروجيت نظيره المارد الاحمر على ارضه لاقامة مباريات الاسبوع السادس من عمر البطولة .

الجولة السابعة : يستضيف النادى الاهلى نظيره فريق الاتحاد السكندرى على ارضه لاقامة المباراة المقررة له فى الاسبوع السابع من مشواره فى بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم .

الجولة الثامنة : يواجه الاهلى فى ثامن جولاته ببطولة الدورى المصرى فريق طنطا الذى صعد حديثاً الى دورى الدرجة الاولى المصرى .

الجولة التاسعة : فى الاسبوع التاسع من الدورى المصرى الممتاز يستضيف فريق الانتاج الحربى نظيره النادى الاهلى على ارضه .

الجولة العاشرة : اما فى الاسبوع العاشر من البطولة فيحل فريق طلائع الجيش ضيفاً على النادى الاهلى لاقامة المباراة المقررة بينهما .

الجولة الحادية عشر : يتواجهالنادى الاهلى فى الاسبوع الحادى عشر من بطولة الدورى مع فريق النصر للتعدين وهو ايضاً احد الفرق التى صعدت حديثاً الى دورى الدرجة الاولى المصرى .

الجولة الثانية عشر : يخوض الاهلى مباراته فى الاسبوع الثانى عشر ضد فريق الشرقية وهو االفريق الثالث والاخير الذى صعد الى دورى الدرجة الاولى المصرى لهذا الموسم .

الجولة الثالثة عشر : يحل النادى الاهلى ضيفاً ثقيلاً على فريق مصر المقاصة فى الاسبوع الثالث عشر من بطولة الدورى المصرى العام الممتاز للساحرة المستديرة .

الجولة الرابعة عشر : يستضيف المارد الاحمر نظيره فريق سموحة السكندرى فى الجولة الرابعة عشر من بطولة الدورى المصرى .

الجولة الخامسة عشر : يلتقى النادى الاهلى فى الجولة الخامسة عشر من بطولة الدورىالمصرى مع نظيره فريق انبى على ان تُقام المباراة المقررة بينهما على ارض الملعب الذى يختاره فريق انبى باعتبار انه هو الفريق صاحب المباراة .

الجولة السادسة عشر : يتواجه النادى الاهلى مع نظيره فريق المصرى البور سعيدى فى الجولة السادسة عشر من عمر بطولة الدورى المصرى وذلك بحسب جدول مباريات الاهلى فى قرعة الدورى المصرى لهذاا لموسم التى أقرتها لجنة المسابقات باتحاد الكرة لهذا الموسم .

الجولة السابعة عشر : تأتى القمة الاولى بين فطبى الكرة المصرية اى فريقى الاهلى والزمالك فى الجولة السابعة عشر من عمر بطولة الدورى المصرى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *