الرئيسية / اخبار التقنية / اسعار كيا سبورتاج 2017 فى جمهورية مصر العربية
اسعار كيا
كيا ''سبورتاج'' 2017

اسعار كيا سبورتاج 2017 فى جمهورية مصر العربية

تعد سيارات كيا سبورتاج من أهم المركبات الموجودة فى الأسواق العالمية و لكل من يهتم بعالم السيارات فسنختص بالحديث اليوم اسعار و بعض مواصفات سيارات كيا سبورتاج 2017 فى الفقرات القادمة و سنبدأ بشكل تصاعدى و ذلك فيما يخص الأسعار .

سيارة كيا سبورتاج 2017 اتوماتيك LX :

من أهم ما يميز تلك السيارة أن الناقل الخاص بها أوتوماتيك و متوفر بها أيضا جهاز تكييف للقضاء على الشعور بحرارة الطقس , و يتم بيع تلك المركبة الأنيقة بمبلغ يصل إلى ثلاثمائة و عشرة آلاف (310.000) جنيه مصرى و يتم دفع ذلك المبلغ كاش .

سيارة كيا سبورتاج 2017 جميع الكماليات / اتوماتيك LX :

قيل أن سعتها اللترية تصل إلى ألف و ستمائة (1600) سنتيمتر مكعب , تعمل نوافذها بالكهرباء هذا بالاضافة إلى وجود جهاز إنذار لزيادة معدل الأمان بها و تقليل فرص سرقتها , يبلغ سعر تلك السيارة ثلاثمائة خمسة و عشرين (325) ألف جنيه و هى أيضا كالسيارة السابقة يتم دفع سعرها بشكل فورى .

كيا سبورتاج 2017 جميع الكماليات / اتوماتيك EX :

يقدر ثمن تلك السيارة بحوالى ثلاثمائة خمسة و خمسين (355.000) ألف جنيه مصرى , من أهم مواصفاتها أنها يوجد بها مشغل خاص بالاسطوانات و أيضا حرصت الشركة المصنعة على ضرورة وجود كشافات تساعد على تسهيل الرؤية فى حالة وجود ضباب , كما أن نوافذها الأمامية و الخلفية تعمل بالكهرباء .

كيا سبورتاج 2017 ناقل اوتماتيك هاى لاين :

تتميز تلك السيارة بأناقتها و شياكتها و يبلغ سعرها فى منافذ بيع السيارات الموجودة فى مصر حوالى ثلاثمائة خمسة و ثمانين ألف (385.000) جنيه , أثاثها مصنوع من الجلد هذا بالاضافة إلى أن الفرامل تعمل بنظام المانع للانغلاق (ABS) و يمكن التحكم بها عن بعد عن طريق الريموت كنترول و تعمل بثمان سرعات .

صور كيا سبورتاج 2017 :

2

1

4

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *