الرئيسية / اخبار التقنية / facebook mobile messenger للهواتف الذكية و تحميلة من جوجل بلاي 2016
messenger download
فيس بوك ماسنجر للموبايل

facebook mobile messenger للهواتف الذكية و تحميلة من جوجل بلاي 2016

تعد التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية الحديثة من ضمن اكثر التطبيقات التي يتم البحث عنها و تحميلها من قبل المواطنين حول العالم ، و يعد تطبيق الفيس بوك اكبر موقع للتواصل الاجتماعي من ضمن اكثر التطبيقات التي يتم تحميلها من قبل المواطنين ، الا انه يوجد تطبيق ملحق الان للتطبيق و هو تطبيق فيس بوك موبايل مسنجر ، و الذي يعد الان من ضمن اشهر التطبيقات التي تعمل بالتراسل الفوري و ايضا المكالمات الصوتية و مكالمات الفيديو ، حيث ان التطبيق يعد تطبيق اجباريا علي الهواتف الذكية لكي يتم التواصل بينكم و بين الاصدقاء علي موقع التواصل الاجتماعي .

رابط تحميل facebook mobile messenger اون لاين من جوجل بلاي

التطبيق يتميتع بعدة مميزات جعلتة هو الافصل الان من حيث الاستخدام ، حيث ان التطبيق كما ذكرنا في السابق تطبيق اجباري لابد من تحميلة في حالة تواجد تطبيق الفيس بوك علي الهاتف الذكي ، و الذي من خلالة يمكنكم التواصل مع الاصدقاء علي الخاص من خلالة فقط و لا يمكنكم التواصل الا من خلالة و اليكم رابط التحميل مع اهم مميزات التطبيق .

  • التطبيق متوفر بشكل مجاني علي المتاجر الالكترونية و ايضا مواقع الانترنت .
  • لايتطلب اية سورم لكي يتم الاشتراك به فقط تحميلة و سيعمل بالمزامنة مع تطبيق الفيس بوك المتواجد علي الجهاز .
  • و لعل من ضمن اهم المميزات هو امكانية المبادلة بين حسابين علي التطبيق من خلال تسجيل الدخول عليهم و المبادلة بينهم .
  • امكاني ارسال و استقبال لارسائل النصية و المصورة و الفيديوهات ، و ايضا اجراء المحادثات الصوتية و الفيديو من خلال التطبيق مع الاصدقاء .
  • يمكنكم الان من خلال البراط التالي تحميل التطبيق للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد لتحميل التطبيق من هنــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *