الرئيسية / اخبار التقنية / فاتوره التيلفون المنزلي من الشركة المصرية للاتصالات 2016 و الاستعلام عنها اون لاين
المصرية للاتصالات
الشركة المصرية للاتصالات

فاتوره التيلفون المنزلي من الشركة المصرية للاتصالات 2016 و الاستعلام عنها اون لاين

يمكنكم الان و من خلال الانترنت و بدون اية رسوم سهولة الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الارضي الخاصة بكم ، حيث ان الشركة المصرية للاتصالات قد وفرت الكثير من الوقت و المجهود علي المواطنين ، من خلال توفير خاصة عرض فاتورة التليفون المنزلي الخاص بالمواطنين علي موقعها الرسمي ، و من خلال تبويب الخدمات الالكترونية ، دون الحاجة الي الذهاب الي اقرب سنترال للاستعلام عن قيمة الفاتورة و عناء الوقوف و الانتظار نظرا للازدحام الشديد بالسنترالات ، و الجدير بالذكر ان الشرك المصرية للاتصالات قد بذلت الكثير من المجهودات من اجل الارتقاء بخدمة التليفون الارضي ، و لعل من اهمها تدريب خدمة العملاء علي اعلي مستوي من اجل الرد علي الشكاوي و الاستفسارات الخاصة بالمواطنين .

و ايضا توفير خدمة فوري لسهولة دفع قيمة فاتورة التليفون بدون الحاج الي الذهاب الي اقرب سنترال ، حيث ان الخدمة قد اصبحت الان متوافرة داخل العديد من المحافظات علي مستوي الجمهورية و اليكم الطريق الخاصة بالاستعلام عن قيمة الفاتورة .

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي و وضع رابط الموقع

يمكنكم الان بسهولة و من خلال الخطوات التالية سهولة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي و اليكم الخطوات .

  1. اولا يجب عليك الدخول علي الخدمات الالكترونية الخاصة بالمصرية للاتصالات من هنــــا .
  2. ثانيا ادخال رقم الهاتف الخاص بكم او المستعلم عنة في الخانة المخصصة له علي ان يكون مسبقا بكود المحافظة و يتم وضعه هو الاخر بالخانة المخصصة له .
  3. الضغط علي زر اعرض الفواتير و الذي سينقلكم الي الصفحة الخاصة بفاتورة لتليفون المستعلم عنة ، و التي يكون موضح بها العديد من التفاصيل الخاصة بالفاتورة و منها المكالمات الزائدة و قيمة الاشتراك و غيرها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *