الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة مانشستر سيتي وستيوابوخارست اليوم الاربعاء24/8/2016 في دوري ابطال اوروبا
مباراة مانشستر سيتي وستيوابوخارست
مبارة اياب الدور التمهيدي في دوري أبطال اوروبا

موعد مباراة مانشستر سيتي وستيوابوخارست اليوم الاربعاء24/8/2016 في دوري ابطال اوروبا

سيلعب اليوم الأربعاء فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضد فريق ستيوا بوخارست الروماني في إياب الدور التمهيدي في بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة وستقام المبارة على ملعب الإتحاد ملعب فريق مانشستر سيتي بمدينة مانشستر بإنجلترا.

وتأتي هذه المباراة بعد أن ضمن فريق مانشستر سيتي بنسبة كبيرة الصعود لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا وذلك بفوزه بنتيجة كبيرة في مباراة الذهاب على ملعب خصمة ستيوا بوخارست الروماني بخماسية نظيفة والتي أقيمت في الأسبوع الماضي.

وقد تألق اللاعب الأرجنيتيني سيرجيو أجويرو في مباراة الذهاب بتسجيلة لثلاثة أهداف بالرغم من حظه العاثر في تلك المباراة حيث أضاع ضربتي جزاء في نفس المباراة!

وقد سجل أيضا اللاعبين الأسبانيين ديفيد سيلفا ونوليتو هدف لكل منهما وقد شهد هذا اللقاء أيضا تألق اللاعب الإنجليزي رحيم سترلنج بصناعته لهدفين في ذلك اللقاء.

وينتظر الجميع هذه المباراة ليتابعوا عمل المدرب الجديد لفريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا مع الفريق.

ويتوقع الكثير إراحة اللاعبين الأساسين في هذه المبارة نظرا لحسم الصعود بنسبة كبيرة حيث أن موقف الفريق بعيدا تماما عن الخطر.

حيث يحتاج الفريق الروماني لتسجيل ستة أهداف دون أن يقبل أي هدف في شباكه لكي يصعد وهذا الأمر مستحيل تماما خصوصا أن المنافس هو مانشستر سيتي وعلى ملعب الإتحاد وبين جماهير السيتي.

ولذلك فإن الجميع يتوقع مباراة من جانب واحد يمتع فيها جوارديولا جماهير الكرة بأسلوبه المعروف ب “التيكي تاكا” ولذلك فمن يريد متابعة متعة التيكي تاكا في زي فريق جديد وهو السيتي فعليه متابعة هذه المبارة.

وستذاع هذه المباراة عبر قناة بي إن سبورت hd1 في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *