الرئيسية / اخبار الرياضة / حارس برشلونة يصل لمطار مانشستر للتوقيع مع مانشستر سيتي
الحارس التشيلي سيوقع لمانشستر سيتي
حارس برشلونة في مانشستر

حارس برشلونة يصل لمطار مانشستر للتوقيع مع مانشستر سيتي

تم التقاط صورة توضح وصول حارس مرمى فريق برشلونة التشيلي كلاوديو برافو لمطار مانشستر في إشارة واضحة تؤكد الأخبار التي انتشرت عنه خلال الآونة الأخيرة والتي رجحت انتقاله لصفوف مانشستر سيتي برغبة المدرب الجديد بيب جوارديولا.

ويأتي هذا الإختيار للمدرب الأسباني بعد عدم اقتناعه بإمكانيات الحارس الإنجليزي جو هارت حيث أنه لم يشركه في أي مباراة لعبها حتى الآن بعد أن كان أساسيا طوال الموسم الماضي.

ومن جانب الحارس التشيلي الفائز مؤخرا مع منتخب بلادة ببطولة كوبا أمريكا والذي لعب لبرشلونة لموسمين حقق خلالهما ثمانية ألقاب حيث فاز في موسمه الأول مع برشلونة ببطولة الدوري الأسباني وكأس ملك أسبانيا ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية وكل هذا في عامه الأول 2015 أما في الموسم الثاني وهو موسم 2016 له مع البارسا فقد حقق لقب الدوري الأسباني ولقب كأس ملك أسبانيا ولقب كأس السوبر الأسباني.

وبالرغم من كل الألقاب التي حققها برافو في برشلونة إلا أن رغبته كانت في الرحيل عن النادي الكتلوني لكي يضمن مكانا أساسيا في جميع المباريات بعد أن كان يتقاسم المباريات مع الحارس الألماني الشاب تير شتيجن حيث كان يلعب برافو في مباريات الدوري الأسباني في حين يلعب تير شتيجن مباريات الكأس ودوري أبطال أوروبا.

وبوصوله لمانشستر سيتي برغبة المدرب الجديد بيب جوارديولا سيضمن الحارس التشيلي اللعب أساسيا في جميع البطولات التي يشارك فيها مانشستر سيتي وهي الدوري الإنجليزي وكأس الإتحاد ودوري أبطال أوروبا وهذا ما جعل برافو ينتقل من أجله.

وذلك سيفتح الباب لرحيل الحارس الإنجليزي جو هارت لأنه لم يعد له مكانا أساسيا في الفريق بعد أن كان هو كابتن الفريق ولذلك فمن المتوقع خلال الأيام القادمة خبر انتقال جو هارت من مانشستر سيتي قبل إغلاق سوق الإنتقالات الصيفية في 31/8/2016.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *