الرئيسية / اخبار التقنية / انستغرام تضيف قناة جديدة لاستكشاف الفعاليات و الاحداث العالمية
انستغرام
انستغرام يضيف قناة جديدة لاستكشاف الفعاليات العالمية

انستغرام تضيف قناة جديدة لاستكشاف الفعاليات و الاحداث العالمية

كشف تطبيق انستغرام عن خدمة جديدة في قسم الاستكشاف الخاص به و هي قناة لعرض الاحداث و المناسبات التي تشمل علي مقاطع الفيديو لابرز الفعاليات و الاحداث العالمية مثل الحفلات الغنائية لمشاهير الغناء و الاحداث الرياضية و البطولات المختلفة و غيرها و ذلك بناء تفاعل المستخدم مع اصدقائه بالتطبيق و المحتوي.

و توفر هذه القناة الجديدة بقسم الاستكشاف بالتطبيق علي تحديد المحتوي للمستخدم و ذلك يساعد علي ظهور ما يعجب و يهم المستخدم دقة تامة مثال لو كان المستخدم متابع لاحدي الحسابات الرسمية لبعض المغنيين بالانستغرام فستعرض له هذه الخدمة جميع مقاطع الفيديو لحفلات و مناسبات و لقاءات هذا المغني.

و قد شمل تبويب الاستكشاف بتطبيق انستغرام قناة فيديو جديدة يطلق عليها Events فمن خلال تمكن الانشتغرام من تصفح عدد من شبكات الاجتماعية بما تحتويه من مقاطع فيديو منوعة و ينشرها المستخدمين و يضيف اليها الموقع الجغرافي او الوسوم المناسبة لملاحظتها يساهم ذلك علي عرضها في هذه القناة و خاصة للمحتوي المناسب للمتابعين، كما يساعد قسم Events علي استكشاف المستخدم لما يهمه من مقاطع الفيديو الموجودة في الحسابات الرسمية التي يتابعها من احداث و فعاليات.

و فعل انستغرام  في الوقت الحالي هذه الميزة الجديدة للمستخدميها في الولايات المتحدة الامريكية و ستفعل هذه الميزة قريبا لجميع مستخدميه في جميع دول العالم، و قد ساهمت هذه الخدمات الجديدة المتوفرة علي الانستغرام علي جعل التطبيق من اكثر التطبيقات تحميلا علي متجر جوجل بلاي حيث بلغ عدد المستخدمين الذين حملوا التطبيق علي اجهزتهم الذكية المختلفة حوالي مليار مستخدم.

يمكن للمستخدمي اجهزة اندرويد تحميل انستغرام مجانا من متجر جوجل بلاي من هناااا بينما مستخدمي اجهزة IOS تحميل التطبيق مجانا من متجر الايتونز من هناااا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *