الرئيسية / وظائف خالية / وزارة الطيران المدني تعلن عن الوظائف الشاغرة لعام 2016م والشروط و الأوراق اللازمة للتقديم
وظائف الطيران المدني 2016
وزارة الطيران المدني تعلن عن الوظائف الشاغرة لعام 2016م والشروط و الأوراق اللازمة للتقديم

وزارة الطيران المدني تعلن عن الوظائف الشاغرة لعام 2016م والشروط و الأوراق اللازمة للتقديم

قد اعلنت الأكاديمية المصرية الخاصة بعلوم الطيران ، و التي تقع تحت اشراف وزارة الطيران المدنى في جمهورية مصر ، أن الأكاديمية المصرية الخاصة بعلوم الطيران ، قد فتحت ابوابها امام راغبي الالتحاق بالدفعه الجديدة ، و ذلك في إطار برنامج المتكامل الخاص بمراقبة الملاحة الجوية ، و هذا تبعا ً لما هو متبع ضمن نظام التنسيق التابع للاكاديمية المصرية لعلوم الطيران .

شروط التقديم للالتحاق بالاكاديمية المصرية الخاصة بعلوم الطيران :

قد حدد الأكاديمية المصرية الخاصة بعلوم الطيران ، عدد من الشروط ، و التي يجب أن تتوافر في راغبي الإلتحاق في الأكاديمية المصرية الخاصة بعلوم الطيران ، و هذه الشروط هي :

  1. لقد أتى في مقدمة شروط الإلتحاق في الأكاديمية المصرية الخاصة بعلوم الطيران ان يكون المتقدم حاصلا ً على مؤهل عالى من واحد من الجهات المعتمدة من قبل جمهورية مصر .
  2. يجب أن يكون المتقدم الإلتحاق في الأكاديمية المصرية الخاصة بعلوم الطيران متقنا ً و ملما ً جيدا ً و تماما ً بمبادئ اللغة الانجليزية ، و ذلك الإلمام سواء من جهة طلاقة التحدث او جودة و مهارة الكتابة .
  3. يجب أن يكون المتقدم الإلتحاق في الأكاديمية المصرية الخاصة بعلوم الطيران ، سنه لا يزيد بأي حال عن سن السبع و عشرون من الأعوام .
  4. يجب أن يكون المتقدم الإلتحاق في الأكاديمية المصرية الخاصة بعلوم الطيران ، لا يتجاوز عمره السبع و الشعرين عاما ً حتى اليوم الاول من الشهر المنقضي شهر يوليو من العام الحالي عام 2016م .
  5. يجب أن يكون المتقدم الإلتحاق في الأكاديمية المصرية الخاصة بعلوم الطيران ، قد سبق له اداء الخدمة العسكرية بالفعل ، أن يكون أحد المقرر لهم التأجيل او الاعفاء .
  6. يجب أن يكون المتقدم الإلتحاق في الأكاديمية المصرية الخاصة بعلوم الطيران ، متمتعا ً بصحة جيدة جدا ً .
  7. كما يجب أن يكون المتقدم الإلتحاق في الأكاديمية المصرية الخاصة بعلوم الطيران ، لائقا ً من الجهات الطبية ، ليكون مؤهلا ً و متاحا ً له أن يعمل فى متنة مراقب حركة جوية .
  8. يجب على المتقدم الإلتحاق في الأكاديمية المصرية الخاصة بعلوم الطيران ، ضرورة تجاوز الاختبارات ، و التي من المقرر اجتيازها ، سواء كانت اختبارات طبية ، أو اختبارات قدرات .
  9. يجب أن يكون المتقدم الإلتحاق في الأكاديمية المصرية الخاصة بعلوم الطيران ، أن يجتاز الإجتبارات الخاصة بإتقان الحاسب الآلى .
  10. يجب أن يكون المتقدم الإلتحاق في الأكاديمية المصرية الخاصة بعلوم الطيران ، أن يجتاز المقابلة الشخصية معه بنجاح .

الاوراق المطلوبة للتقدم إلى وظائف وزارة الطيران المدنى لعام 2016م :

  1. يجب تقديم صورة ضوئية من البطاقة الشخصية ، و التي تخص المتقدم .
  2. يجب تقديم صورة من شهادة الميلاد الرقم القومي من قبل المتقدم .
  3. يجب تقديم صورة ضوئية لموقف المتقدم من التجنيد سواء ، و أن يكون واضحا ً ، سواء بالاعفاء ، او بأداء للخدمة العسكرية ، او التأجيل .
  4. و أخيرا ً يجب تقديم صورة ضوئية من القيد الخاص بعائلة المتقدم .
  5. يجب تقديم عدد ستة من الصور الشخصية ، و التي يجب أن تكون حديثة العهد .
  6. إضافة إلى ملف التقديم الخاص بالأكاديمية المصرية الخاصة بعلوم الطيران .

طريقة التقدم إلى وظائف وزارة الطيران المدنى لعام 2016م :

أعلنت الأكاديمية المصرية الخاصة بعلوم الطيران ، أنه سوف يتم تقديم الأوراق المطلوبة إلى إدارة شئون الطلبة بكلية المراقبة الجوية ، و التي تقع في مطار أكتوبر ، أو يتم تقديم الأوراق سابقة الذكر إلى العلاقات العامة بالشركة الوطنية لخدمات الملاحة الجوية ، أو أيضا ً إلى ممثل كلية المراقبة الجوية بالدور الخامس من وزارة الطيران المدني .

موعد التقدم إلى وظائف وزارة الطيران المدنى لعام 2016م :

و قد أعلنت الأكاديمية المصريه الخاصة بعلوم الطيران ، أن أخر موعد لتقديم الأوراق حتى يوم الأربعاء ، و الذي سوف يوافق اليوم السابع من الشهر القادم شهر سبتمبر من هذا العام الجاري عام 2016م .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *