الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة الزمالك والوداد في افريقيا
نصف نهائي افريقيا
الزمالك والوداد في نصف النهائي

موعد مباراة الزمالك والوداد في افريقيا

سيلتقي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا فريقين عربيين في قمة رائعة ينتظرها محبي بطولة دوري أبطال إفريقيا ستضم فريق الزمالك المصري والمتأهل ثانيا في مجموعته ضد فريق الوداد البيضاوي المغربي والذي تصدر مجموعته والتي كان فيها غريم الزمالك التقليدي النادي الأهلي الذي خرج مؤخرا من البطولة بعد إنهائه دور المجموعات في المركز الثالث بمجموعته ليبقي الزمالك ولأول مرة منذ فترة طويلة مضت هو ممثل مصر الوحيد في دوري أبطال إفريقيا.

وقد انتهت مباريات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا في الأسبوع الماضي حيث استطاع فريق الوداد البيضاوي المغربي التعادل خارج ملعبه مع فريق زيسكو يونايتد ليتصدر الوداد مجموعته ويبقي فريق زيسكو في المركز الثاني ويتأهلان سويا في نصف النهائي تاركين الأهلى ثالث وأسيك ميموزاي رابعا ليخرجو من البطولة في هذا الدور.

بينما يصعد الزمالك هو الآخر ولكنه ثانيا في مجموعته بعد فريق صن داونز الذي حصل عل المركز الأول رغم خسارته في آخر لقاء في دور المجموعات حيث أن مجموعته ضمت ثلاث فرق فقط وذلك لعقاب الاتحاد الإفريقي للفريق الجزائري وفاق سطيف وقرر استبعاده من البطولة بسبب أفعال جماهيره والتي صدر عنها شغب بعد أحداث إحدي المباريات في دور المجموعات ليتبقى صن دوانز وأنيمبا والزمالك ولم يستطع الزمالك رغم ذلك الحصول على المركز الأول ليصعد ثانيا ويلاقي متصدر المجموعة المقابله فريق الوداد البيضاوي المغربي.

 

وسيقام لقاء الذهاب أولا في مصر على استاد برج العرب في يوم الأحد الموافق 18 سبتمبر 2016 وسيكون ذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

فيما ستكون مباراة الإياب بالمغرب في المجمع الرياضي للأمير مولاعي عبد الله في يوم الجمعة الموافق 23 سبتمبر 2016  وذلك في تمام الساعة الثانية عشرة بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *