الرئيسية / اخبار الرياضة / برشلونة يحسم صفقته السادسة هذا الموسم 2016/2017
ألكاسير
باكو ألكاسير يوقع لبرشلونة

برشلونة يحسم صفقته السادسة هذا الموسم 2016/2017

وقع اليوم المهاجم الأسباني باكو ألكاسير مع فريق برشلونة ليكون الصفقة السادسة للفريق هذا الصيف ولكنه أول مهاجم يوقع معه لويس إنريكي هذا الموسم وسيكون بديل للثلاثي ميسي وسواريز ونيمار مع اللاعب التركي أردا توران والذي استعاد مؤخرا بعضا من مستواه في الموسم الحالي.
صفقة برشلونة الأخيرة المهاجم باكو الكاسير والذي لعب سابقا لنادي فالنسيا والذي مضي في عقد يمتد لخمس سنوات وسيدفع فريق برشلونة لفريق فالنسيا مبلغ ثلاثين مليون يورو إضافة لمليوني يورو متغيرات للمهاجم الأسباني صاحب الثلاثة وعشرين عاما وسيضع برشلونة قيمة شرط جزائي في عقد اللاعب يبلغ مائة مليون يورو وخضع المهاجم الأسباني باكو ألكاسير ووقع العقد وسيقدم للجماهير كلاعبا لبرشلونة فور انتهاء التوقف الدولي حيث أنه منضم للمنتخب الأسباني في تلك الفترة وسيلحق بالفريق بعدها يوم الإثنين.
المهاجم المولود في مدينة فالنسيا 1993 له القدرة الكبيرة على إحراز الأهداف حيث لعب ألكاسير 146 مباراة مع فريق فالنسيا في موسمين قضى منهم في فترة إعارة لنادي خيتافي حيث كانت بدايته في موسم 2010/2011 وقضى موسم 2012/2013 في خيتافي وشارك في ثلاثة وعشرين مباراة محرزا أربعة أهداف قبل أن يعود لفالنسيا ويسجل أكثر من 43 هدف في جميع المسابقات مع فالنسيا في موسمين مختلفين.
وقد بدأ باكو ألكاسير أول مباراة له مع المنتخب الأسباني في 4 سبتمبر 2014 تحت قيادة المدرب الإسباني فيسنتي ديل بوسكي في مباراة ودية ضد منتخب فرنسا وحتى الآن فقد سجل مهاجم برشلونة الجديد ستة أهداف مع المنتخب في ثلاثة مشاركة له مع المنتخب الأسباني.
ويصبح ألكاسير أول مهاجم يوقع معه لويس إنريكي هذا الصيف ليصبح مع الفريق مع المدافعين صامويل أومتيتي ولوكاس ديني و خط الوسط أندري جوميز ودينيس سواريز وحارس المرمى جاسبر سيلسين في الكامب نو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *