الرئيسية / منوعات / صور اغلفه لعيد الاضحى المبارك للفيس بوك وتويتر
عيد الاضحي
صور اغلفه لعيد الاضحى المبارك

صور اغلفه لعيد الاضحى المبارك للفيس بوك وتويتر

ساعات قليلة و يتم استطلاع الهلال الخاص بشهر ذى الحجة لهذا العام الهجرى ألف ربعمائة سبعة و ثلاثين , حيث من المنتظر أن يصدر الاعلان الرسمى من قبل المملكة العربية السعودية اليوم الخميس الموافق الأول من شهر سبتمبر للعام الميلادى الحالى ألفين و ستة عشر فى المساء و سيخبرنا ذلك الاعلان عن إذا كان غدا هو أول أيام شهر ذى الحجة و الذى ينتظره جميع المسلمين بلهفة و شوق أم سيتم شهر ذى لقعدة الجارى يومه الثلاثين .

و لمساعدة المسئولين فى ذلك الأمر فقد قامت المحكمة العليا الموجودة فى المملكة العربية السعودية بدعوة جميع المواطنين القاطنين بالمملكة بمحاولة تحرى رؤية هلال شهر ذى الحجة فى مساء اليوم , و إذا تأكد أى شخص من رؤيته بأى وسيلة أو حتى بالعين المجردة فعليه الذهاب على الفور إلى أقرب محكمة ليسجل تلك الشهادة .

و هناك توقعات شبه مؤكدة من خبراء المعهد القومى للبحوث الفلكية تفيد أن شهر ذى القعدة الجارى سيأتى ناقصا و لن يكمل يومه الثلاثين و هذا يعنى أنهم توقعوا أن يكون غدا الجمعة الذى سيوافق الثانى من شهر سبتمبر (أيلول) هو أول أيام شهر ذى الحجة و الذى يحتفل فيه كافة المسلمين أيا كانت أماكن تواجدهم بحلول عيد الأضحي المبارك.

و بالفعل بدأت منذ عدة أيام الأفواج الخاصة بحجاج بيت الله الحرام من كل بلاد العالم بالسفر إلى المملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج و هم يرددون لبيك اللهم لبيك .

و لكل مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى يمكنكم الأن الاعداد لتغيير صور الأغلفة الخاصة بكم من خلال اختيار الصورة التى تناسبكم من بين الصور الأتية .

صور اغلفه لعيد الاضحى المبارك للعام الهجرى الحالى 1437 :

7

1

2

3

4

5

6

8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *