الرئيسية / اخبار الرياضة / حاتم باعشن رئيسا جديدا لنادي اتحاد جدة السعودي
حاتم باعشن
حاتم باعشن رئيسا لنادي اتحاد جده السعودي

حاتم باعشن رئيسا جديدا لنادي اتحاد جدة السعودي

كشفت الهيئة العامة للرياضة السعودية برئاسة الامير عبد الله بن مساعد امس الاحد  من خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قرار بتعين حاتم باعشن كرئيس لنادي اتحاد جدة السعودي و المحترف فيه المهاجم المصري محمود عبد المنعم كهربا  خلفا للرئيس السابق احمد مسعود الذي توفي منذ ايام ماضية في تركيا، و قد تضمن قرار التعين ايضا بان حاتم باعشن سيمضي المدة المحددة للمجلس المؤقت و يعيد توزيع المناصب بين اعضاء مجلس النادي.

“أصدر سمو رئيس الهيئة العامة للرياضة قراراً بتكليف الأستاذ حاتم باعشن بمهام رئيس مجلس إدارة نادى الاتحاد بعد وفاة الأستاذ أحمد مسعود، وإكمال المدة النظامية للمجلس المؤقت وإعادة توزيع المناصب بين أعضاء مجلس الإدارة”.

و قد صرح حاتم باعشن بعد تكليفه برئاسة نادي اتحاد جده السعودي لاحدي القنوات الاذاعية بان حالة النفسية للاعبين النادي كانت سيئة بعد وفاة الرئيس السابق للنادي و انهم طالبوا بالغاء عقد معسكرهم في تركيا و لكن ادارة النادي رفضت و طالبتهم بالاستمرار في المعسكر و خاصة مع عدم ايجاد الادارة لاي رحلات عودة الي المملكة العربية السعودية.

“حالة اللاعبين النفسية سيئة وصعبة بعد وفاة أحمد مسعود، وهُم من طالبوا بإلغاء المعسكر المُقام في تركيا، ولكن الإدارة رأت أنه لابد من استمرار المعسكر، ولأننا لم نجد رحلات للعودة للمملكة، وأقنعنا اللاعبين وتعاملنا مع القرار بحكمة”.

و اوضح حاتم ان ادارة النادي عالجت المؤقف برؤية جيدة و ان اللاعبون اكملوا معسكرهم بعد اقتناعهم بموقف الادارة، و اشار حاتم علي الرغم من اختلاف الاراء بينه و بين عبد الله شرف الدين الا انهم يتفقون علي شئ واحد و هي مصلحة النادي و ايضا هناك علاقة شخصية كبيرة بينهم، كما تسعي ادارة النادي بالتفكير في التعاقد مع المحترف الدولي الكويتي فهد الانصاري تلبية للوصية الاخيرة للرئيس السابق احمد مسعود، و قد وجه الشكر الي رئيس هيئة الرياضة الامير عبد الله بن مساعد علي ثقته به و اعضاء الشرف و جماهير نادي الاتحاد.

“الإدارة تعاملت مع الموقف برؤية، واللاعبون أبدوا ارتياحهم بأنهم يكملوا المعسكر بعد إقناعهم، وعلاقتي الشخصية مع عبدالله شرف الدين كبيرة، ونختلف في الآراء ونتفق في مصلحة الاتحاد أولًا، وابتعدت عن المشهد وقتها حتى تتضح الأمور”.

“أشكر رئيس هيئة الرياضة الأمير عبدالله بن مساعد على الثقة التي منحني إياها، وأشكر أعضاء الشرف والجماهير الاتحادية”.

و الجدير بالذكر ان مجلس ادارة نادي اتحاد جدة السعودي يقيم معسكر الفريق الاول للنادي في تركيا و ذلك تجهيزا لاستكمال الفريق مشواره في بطولة الدوري السعودي للموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *