الرئيسية / اخبار الرياضة / نتيجة مباراة أسبانيا وليشتنشتاين اليوم الإثنين 5/9/2016 في تصفيات أوروبا لكأس العالم
تصفيات كأس العالم
تصفيات كأس العالم

نتيجة مباراة أسبانيا وليشتنشتاين اليوم الإثنين 5/9/2016 في تصفيات أوروبا لكأس العالم

انتهت منذ دقائق مباراة أسبانيا وليشتنشتاين اليوم في إطار سباق المنتخبات الأوربية في المجموعات التي وقعوا بها في منافسات القارة العجوز في التصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم 2018 والتي ستقام بدولة روسيا.

مجموعة منتخب أسبانيا في التصفيات

وقد ضمت المجموعة التي بها المنتخب الأسباني كل من منتخب ليشتنشتاين ومنتخب إيطاليا ومنتخب ألبانيا ومنخب مقدونيا وآخرا الكيان الصهيوني وذلك في المجموعة التي نتجت عنها قرعة الإتحاد الأوربي ويذكر أن المركز الأول للمجموعة هو من يتأهل مباشرة لنهائيات مونديال كأس العالم 2018 أما أفضل ثماني منتخبات من الحاصلين على المركز الثاني في المجموعات التسع هو من سيتأهل للعب في الملحق الأوربي ويبدوا أن المنتخب الإيطالي هو المنافس القوي في هذه المجموعة عل المركز الأول مع المنتخب الأسباني.

أحداث المباراة

وقد بدأت المباراة التي لعبت على أراضي أسبانيا بداية  ممتعة بأفضلية واضحة للمنتخب الأسباني بطل كأس العالم 2010 وبطل اليورو 2012 والذي بدت وكأنها مباراة تدريبية للمنتخب الأسباني في شوط المباراة الثاني حيث تمكنوا من تسجيل هدف وحيد في الشوط الأول وسجلوا سبعة أهداف في الشوط الثاني لتبدو قوة منتخب أسبانيا من أول مباراة في تصفيات أوروبا.

وقد بدأ الشوط الأول بسيطرة إسبانيا على الكرة بنسبة كبيرة وطريقة ممتعة في تمريرات الكرة بين اللاعبين والذي بدا وكأن اللاعبين جاءوا من أجل متعة الجماهير و تمكن مهاجم نادي تشيلسي ديجو كوستا من تسجيل الهدف الأول لمنتخب أسبانيا في الدقيقة العاشرة وقد انتهى الشوط الأول بهدف نظيف لأسبانيا.

وعند خروج الفريقين للعب الشوط الثاني بدا وكأن منتخب أسبانيا أراد تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف بعدما علم بسهولة المباراة في الشوط الأول فقد تمكنو في الشوط  الثاني من تسجيل سبعة أهداف كاملة في شوط واحد حيث تمكن سيرجي روبرتو من التسجيل في الدقيقة 55 وكذلك سيلفا في الدقيقة 59 وفيتولو في الدقيقة 60 وديجو كوستا في الدقيقة 66 وألفارو موراتا بهدفين متتاليين في الدقيقتين 82 و 83 وأخيرا في الدقيقة التسعين بهدف عن طريق ديفيد سيلفا.

نتيجة المباراة

وبذلك انتهت المباراة بفوز المنتخب الأسباني بثماني أهداف نظيفة ضد منتخب ليشتنشتاين ليخطو أول خطوة نحو مونديال كأس العالم في روسيا 2018.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *