الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباريات تصفيات كاس العالم اوروبا اليوم الثلاثاء 6/9/2016 و القنوات الناقلة لها
تصفيات كأس العالم
تصفيات كأس العالم

موعد مباريات تصفيات كاس العالم اوروبا اليوم الثلاثاء 6/9/2016 و القنوات الناقلة لها

بدأت منذ يومين مباريات تصفيات أوروبا والمؤهلة لنهائيات مونديال كأس العالم التي ستقام في روسيا 2018 وعلى مدى اليومين الماضيين شاهدنا العديد من المباريات منها الممتعة والقوية ومنها ما كانت نتيجتها متوقعة ومن طرف واحد نظرا لتفاوت المستويات بين المنتخبات الأوربية في مرحلة التصفيات.

وتستكمل اليوم الثلاثاء باقي المباريات الخاصة بتصفيات أوروبا لكأس العالم 2018  وستكون اليوم عدة مواجهات متقاربة المستوى إلى حد ما وسيكون هذا اليوم هو اليوم قبل الأخير في مباريات الجولة الأولى في مجموعات تصفيات أوروبا لكأس العالم حيث سيلعب باقي المنتخبات في يوم الخميس في نهاية التوقف الدولي قبل أن تعود الدوريات للعب مرة أخري وتستكمل المباريات في التوقف الدولى القادم في الشهر المقبل.

وسيقام يوم الثلاثاء تسع مباريات مختلفة كلها في الجولة الأولى للمجموعات في تصفيات أوروبا لكأس العالم 2018 وسنسرد لكم مواعيد مباريات المنتخبات والقنوات الناقلة لها وحكم كل مباراة كما يلي:

سيستضيف منتخب قبرص منتخب بلجيكا في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة وسيدير اللقاء الحكم فيليكيس زاوير وستذاع المباراة على قناة أبو ظبي الرياضية 6hd.

ويلتقي منتخب البوسنة والهرسك منتخب إستوانيا في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة على أرض البوسنة وسيدير اللقاء الحكم ميروسلاف زيلينيكا وستنقل المباراة قناة أبو ظبي الرياضية 7 HD.

ويلعب منتخب روسيا على أرضه ضد منتخب فرنسا وسيدير اللقاء الحكم أوفيديو ألين هاتيجان وسيذاع اللقاء على قناة أبو ظبي الرياضية 5HD في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة.

ويلعب منتخب السويد ضد منتخب هولندا في قمة المجموعة الأولى وسيكون دانيلي أوراسانو حكما للقاء الذي سيقام في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة ويأتيكم لى قناة أبو ظبي الرياضية 3HD.

فيما سيواجه منتخب جزر قاوة منتخب المجر في المباراة التي سيديرها الحكم فايسل ستاديوم وتذاع على قناة أبو ظبي الرياضية 2 وأيضا 2HD في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة.

ويلعب منتخب البرتغال ضيفا ثقيلا على منتخب سويسرا في مباراة يحكمها أنطونيو ميغيل في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة على قناة أبو ظبي الرياضية 4HD.

ويلتقي منتخب جبل طارق مع منتخب اليونان في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة على قناة أبو ظبي الرياضية 1 و 1HD.

ويلعب أخيرا منتخبي بلغاريا ضد لوكسمبورج ولاتفيا صد أندورا في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة في ختام هذا اليوم الحافل بالمباريات الكثيرة في تصفيات أوروبا لكأس العالم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *