الرئيسية / وظائف خالية / وظائف وزارة التجارة والصناعة المنشورة اليوم الثلاثاء 6/9/2016 في جريدة الاهرام
وظائف وزراة التجارة و الصناعة
وظائف وزارة التجارة والصناعة المنشورة اليوم الثلاثاء 6/9/2016 في جريدة الاهرام

وظائف وزارة التجارة والصناعة المنشورة اليوم الثلاثاء 6/9/2016 في جريدة الاهرام

في الساعات الأولى  من صباح اليوم الثلاثاء و الذي يوافق اليوم السادس من هذا الشهر شهر سبتمبر من العام الجاري عام 2016م ، أعلنت وزارة التجارة و الصناعة في مجلس و وزراء جمهورية مصر ، عن عدد من الوظائف المتاحة لديها ، في خلال هذه الفترة ، و قد أعلنت عن هذا عبر إعلان قد تم نشره في الجريدة الرسمية لجمهورية مصر و هي جريدة الأهرم .

و من الواجب ذكره ، أن الوظائف المتاحة لدى وزارة التجارة و الصناعة ، حسب الإعلان المنشور في  جريدة الأهرام ، هي وظيفة رئيس الجهاز التنفيذي لصندوق تنمية الصادرات بالدرجة العالية بالمجمعوة النوعية ، لوظائف الإدارة العليا ، بموازنة صندوق تنمية الصادرات بالوزارة ( شئون التجارة ) .

و من الجدير ذكره ، أنه قد تم الإعلان عن وظائف وزارة التجارة و الصناعة ، في الجريدة الرسمية لجمهورية مصر ، و هي جريدة الأهرام ، و ذلك طبقا ً للقانون الخامس من عام 1991م ، و الذي قد تناول شأن الوظائف المدنية القيادية بالجهاز الإداري في الدولة و القطاع العام ، كما تناول أيضا ً القانون اللائحة التنفيذية ، و تعديلاتها .

الأوراق المطلوبة من أجل التقديم لشغل وظيفة رئيس الجهاز التنفيذي لصندوق تنمية الصادرات ، في وزارة التجارة و الصناعة :

  1. يجب أن يقوم الراغب في شغل الوظيفة بتقديم طلبه على نموذج ، و الذي قد سبق و أ ُ عد ، من الأمانة  الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية ، في وزارة التجارة و الصناعة في جمهورية مصر ، و أن يقوم المتقدم لشغل الوظيفة بإرفاق باقي الأوراق المطلوبة ، مع نموذج شغل الوظيفة .
  2. يجب أن يقوم الراغب في شغل الوظيفة ، بتقديم بيان حالة وظيفية ، و الذي يخص المتقدم ، من قبل جهة العمل الأصلية له .
  3. يجب أن يقوم الراغب في شغل الوظيفة ، بأن يرفق مع طلب شغل الوظيفة ، موقفه بالنسبة للمهارات و القدرات ، و التي يلزم أن تتوافر فيه من أجل شغل هذه الوظيفة في وزارة التجارة و الصناعة .
  4. يجب أن يقوم الراغب في شغل الوظيفة ، بأن يقوم بإرفاق كافة المستندات و الأوراق اللازمة ، كي تثبت مهاراته و قدراته .
  5. يجب أن يقوم الراغب في شغل الوظيفة ، أن يرفق مع طلبه لشغل الوظيفة مستندات دالة على إنجازاته السابقة .
  6. يجب أن يقوم الراغب في شغل الوظيفة ، بتقديم الــ8 من الصور الشخصية ، على أن يكون مقاسها في حجم الـ4 X الـ6 ، كما يجب أن تكون الصور الشخصية ، صور حديثة العهد .

كيفية التقديم لشغل وظيفة رئيس الجهاز التنفيذي لصندوق تنمية الصادرات :

على راغبي شغل وظيفة رئيس الجهاز التنفيذي لصندوق تنمية الصادرات ، في وزارة التجارة و الصناعة ، و التي تتبع مجلس الوزراء في جمهورية مصر ، بأن يقوموا بالتقدم بطلباتهم ، مرفق بها كامل الأوراق ، و الني قد ذ ُ كرت في أعلاه ، و ذلك باسم السيد المهندس وزير التجارة و الصناعة ، كما يجب أن تكون الأوراق سابقة الذكر ، جميعها أصل و عدد من النسخ ، و الذي يجب أن يكون سبع نسخ .

على أن يتم تقديم ما سبق ذكره ، في مقر الأمانة الفنية ــ للجنة الدائمة للوظائف القيادية ، في وزارة التجارة و الصناعة ، و التي تقع في العنوان الآتي : 13ش معهد ناصر ، و الذي يقع على كورنيش النيل ، الموجود في منطقة شبرا ، في مدينة القاهرة ــ عاصمة محافظة جمهورية مصر .

موعد التقدم لشغل وظيفة رئيس الجهاز التنفيذي لصندوق تنمية الصادرات :

على أن تتراوح فترة التقديم لشغل الوظيفة بدء من اليوم ، و حتى مدة زمنية تصل إلى العشرة أيام من تاريخ نشرالإعلان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *