الرئيسية / وظائف خالية / وظائف جريدة الاهرام اليوم الاحد 11/9/2016 ــ مطلوب سائقين للعمل في مدرسة سان رايز للغات
وظائف خالية
فرص عمل

وظائف جريدة الاهرام اليوم الاحد 11/9/2016 ــ مطلوب سائقين للعمل في مدرسة سان رايز للغات

لقد قامت جريدة الأهرام ــ الجريدة الرسمية لجمهورية مصر ، اليوم يوم الأحد و الذي يوافق اليوم الحادي عشر من هذا الشهر شهر سبتمبر ، من العام الجاري عام 2016م ، بنشر إعلان عن عدد من الوظائف الخالية ، و كما عودكم موقعنا موقع المملكة الأخبارية ، نواليكم أولا ً ، بأول بأخر فرص العمل الخالية ، و الوظائف الشاغرة ، و التي يقوم جريدة الأهرام ــ الجريدة الرسمية في جمهورية مصر ، بعرضها أولا ً بأول .

مدرسة <a href=سان رايز" width="185" height="214" />

و في إطار ما سبق ذكره ، قامت مدرسة سان رايز الخاصة للغات ، بنشر إعلان عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة ، و قد كان هذا الإعلان السابق ذكره ، منشور في جريدة الأهرام ــ الجريدة الرسمية لجمهورية مصر ، و ذلك بتاريخ اليوم يوم الأحد و الذي يوافق اليوم الحادي عشر من هذا الشهر شهر سبتمبر ، من العام الجاري عام 2016م . كما ذ ُ كر في الإعلان ، التعيين سوف يكون فوريا ً .

الوظائف المتاحة في مدرسة سان رايز :

تطلب مدرسة سان رايز الخاصة للغات ، عدد من السائقين سواءكانوا من الدرجة الأولى ، أو سائقين من الدرجة الثانية .

شروط التقدم للوظيفة في مدرسة سان رايز :

يجب على من يتقدم للعمل في مدرسة سان رايز طبقا ً للإعلان الذي قد تم نشره في جريدة الأهرام ــ جريدة جمهورية مصر ، أن يكون حاملا ً رخصة قيادة ، سواء كانت هذه الرخصة من الدرجة الأولى ، أو رخصة قيادة من الدرجة الثانية .

كيفية التقديم و الإستعلام :

و لكل من قرء إعلان الوظائف عبر موقعنا موقع المملكة الإخبارية ، و يريد أن يقوم بالإستعلام عن تلك الوظائف المتاحة ، فعليه إما أن يقوم بالتوجه فورا ً إلى مقر مدرسة سان رايز الخاصة للغات ، و التي تقع في المبنى ، الذي يحمل الرقم الرابع عشر من شارع بديع خيرت ، و الذي يقع في منطقة النزهة ، و التي توجد في حي مصر الجديدة ، من مدينة القاهرة ــ عاصمة جمهورية مصر .

أو أن يقوم من يرغب في العمل في مدرسة سان رايز الخاصة للغات ، بالأتصال بأحد أرقام الهواتف المحمولة آتية الذكر ، و يستعلم عن ما يريد من شروط ، و مميزات وظائف مدرسة سان رايز الخاصة للغات ، و أرقام الهواتف المحمولة هي كالآتي :

ت ــ 01020056736 ، ت ـ 01019422928 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *