الرئيسية / اخبار الرياضة / نتيجة مباراة العراق والسعودية اليوم الثلاثاء 6/9/2016 في تصفيات آسيا لكأس العالم
تصفيات كأس العالم
تصفيات كأس العالم

نتيجة مباراة العراق والسعودية اليوم الثلاثاء 6/9/2016 في تصفيات آسيا لكأس العالم

انتهت منذ دقائق مباراة العراق والسعودية  اليوم في إطار سباق المنتخبات الأسيوية في المجموعات التي وقعوا بها في منافسات قارة آسيا في التصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم 2018 والتي ستقام بدولة روسيا.

مجموعة منتخب العراق والسعودية في التصفيات

وقد ضمت المجموعة التي بها المنتخب العراقي كل من منتخب السعودية ومنتخب استراليا ومنتخب الإمارات ومنتخب قطر ومنتخب تايلاند والمنتخب القطري وذلك في المجموعة التي نتجت عنها قرعة الإتحاد الأسيوي ويذكر أن المركز الأول للمجموعة هو من يتأهل مباشرة لنهائيات مونديال كأس العالم 2018 ويبدوا أن المنتخب العراقي والاسترالي هو المنافسان القويان في هذه المجموعة عل المركز الأول مع المنتخب السعودي.

أحداث المباراة

وقد بدأت المباراة التي لعبت على أراضي العراق بداية  ممتعة بأفضلية واضحة للمنتخبالعراقيوالذي بدت وكأنها مباراة قوية للمنتخب العراقي في شوط المباراة الثاني حيث تمكنوا من تسجيل هدف وحيد في الشوط الأول ولكن استطاعت السعودية في آخر دقائق المباراة بقلب النتيجة عليهم وتسجيل هدفين.

وقد بدأ الشوط الأول بسيطرة العراق على الكرة بنسبة كبيرة وطريقة ممتعة في تمريرات الكرة بين اللاعبين و تمكن مهاجم نادي الزوراء العراقي مهند عبد الرحيم كرار من تسجيل الهدف الأول لمنتخب العراق في الدقيقة الثامنة عشرة وقد انتهى الشوط الأول بهدف نظيف للعراقين.

وعند خروج الفريقين للعب الشوط الثاني بدا وكأن منتخب العراق اطمئن لنتيجة المباراة لتسجسله لهدف في الشوط الأول ولكن المنتخب السعودي عمل جاهدا من أجل التعادل حتى استطاع تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الواحدة والثمانين عن طريق نواف العابد من ركلة جزاء ثم سجل نفس اللاعب هدف الفوز من ركلة جزاء أيضا في الدقيقة الثامنة والثمانين.

نتيجة المباراة

وبذلك انتهت المباراة بفوز المنتخب السعودي على المنتخب المضيف العراقي بهدفين مقابل هدف ليخطو أول خطوة جادة نحو مونديال كأس العالم في روسيا 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *