الرئيسية / اخبار الرياضة / رسميا الاهلي يتعاقد مع اللاعب اسلام الفار
لاعب الاهلي الجديد اسلام الفار
الاهلي يوقع مع اسلام الفار

رسميا الاهلي يتعاقد مع اللاعب اسلام الفار

تعاقد النادي الأهلى رسميا اليوم مع اللاعب إسلام الفار بعقد يمتد لخمس سنوات وكان اللاعب الموهوب يلعب في صفوف نادي نجوم المستقبل وكان اسلام الفار من احد المواهب المصرية التي كانت من نتاج دوري المدارس والذي ترعاه شركة بيبسي.

وقد جاء للاعب عدة عروض من أندية عديدة في الدوري المصري الممتاز وكان من ضمنهم نادي الزمالك والإسماعيلي وبعض الأتدية الكبيرة الأخرى في الدوري المصري ولكن فاز النادي الأهلى في النهاية بخدمات اللاعب الموهوب.

وقد قضى مسبقا اسلام الفار فترة معايشة في تدريبات النادي الأهلي لمدة عشرة أيام قبل أن يتم التعاقد معه حيث قرر حسام البدري التعاقد مع اسلام الفار بعد ان رأي موهبته في تدريبات الأهلى في الفترة التي عاشها مع النادي وقد اقتنع بموهبة اللاعب وطلب من مجلس إدارة الأهلى التعاقد معه وبسرعة قبل ان ينجح ناد آخر في التعاقد معه.

ورغم اقتناع حسام البدري بموهبة اللاعب والتعاقد معه رسميا الا انه لن يسجله في المكان الخالي الوحيد في قائمة اللاعبين في الأهلى للموسم الجديد ليتوقع الكثيرين اعارة اللاعب لنادي اخر في الدوري المصري ليكتسب اللاعب خيرة المباريات الكبيرة في اجواء الدوري المصري قبل ان يستخدمه حسام البدري بصورة شبه اساسية في الموسم المقبل.

 وقد كان اسلام الفار مشهورا مؤخرا في الوسط الرياضي بعد ظهور موهبته الرياضية ومدحه الكثير من اللاعبين والنقاد والإعلاميين في الوسط الرياضي وقد ذكر أيضا مديح الكابتن محمود الجوهري مدرب منتخب مصر الأسبق حيث ظهر في فيديو له عام 2007 في دوري المدارس بيبسي وقد كان اسلام الفار وقتها في العاشرة من عمره وقال عنه محمود الجوهري بانه سيكون احد المواهب الرائعة في تاريخ مصر وسيكون له مستقبل باهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *