الرئيسية / اخبار الرياضة / نتيجة مباراة الارجنتين وفنزويلا اليوم الأربعاء 7/9/2016 في تصفيات كاس العالم
تصفيات كأس العالم
تصفيات كأس العالم

نتيجة مباراة الارجنتين وفنزويلا اليوم الأربعاء 7/9/2016 في تصفيات كاس العالم

انتهت مباراة الأرجنتين وفنزويلا اليوم بالتعادل الإيجابي في إطار سباق منتخبات أمريكا الجنوبية في منافساتهم في التصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم 2018 والتي ستقام بدولة روسيا.

موقف المنتخبين في التصفيات

وقد  خسر منتخب الأرجنتين صدارته بعد هذا التعادل حيث كان في المركز الأول بأربعة عشر نقطة ولكنه اكتسب نقطة واحدة فقط جعلته يخسر مركز الصدارة بسبب فوز الأوروجواي وجمعه لستة عشر نقطة ليبقي منتخب الأرجنتين ثانيا خلفه بنقطة وحيدة واكتسب منتب فنزويلا بنقطة وحيدة من تعادله لم تغير من مركزه في الترتيب حيث بقي أخيرا بنقطتين في ترتيب منتخبات قارة أمريكا الجنوبية للتصفيات.

أحداث المباراة

وقد بدأت المباراة التي لعبت على أراضي فنزويلا بداية  ممتعة بأفضلية واضحة للمنتخب الأرجنتيني وكانت مباراة قوية للمنتخب الفنزويلي أيضا في شوط المباراة الأول حيث تمكنوا من تسجيل هدف وحيد في الشوط الأول ثم يستطيعوا احراز الهدف الثاني في بداية الشوط الثاني ولكن جاء رد المنتخب الأرجنتيني بهدفي التعادل ليتجنب خسارة المباراة.

وقد بدأ الشوط الأول بسيطرة الأرجنتين على الكرة بنسبة كبيرة وطريقة ممتعة في تمريرات الكرة بين اللاعبين و لكن على عكس مجرى المباراة  تمكن مهاجم نادي مالاجا الأسباني خوان بابلو انور من تسجيل الهدف الأول لمنتخب بلاده في الدقيقة الخامسة والثلاثين وقد انتهى الشوط الأول بهدف نظيف لفنزويلا.

وعند خروج الفريقين للعب الشوط الثاني بدا وكأن منتخب فنزويلا اطمئن لنتيجة المباراة ورغبته بتسجيل هدف تعزيز الفارق وكان له ما أراد حين سجل مهاجم تورينو الإيطال جوزيف مارتينيز الهدف الثاني لمنتخب فنزويلا في الدقيقة الثالثة والخمسين  ولكن المنتخب الأرجنتيني  عمل جاهدا من أجل العودة في المباراة والتعادل حتى استطاع تسجيل هدفه الأول في الدقيقة الثامنة والخمسين عن طريق لوكاس براتو مهاجم أتليتكو مينيرو البرازيلي  ثم سجل اللاعب نيكولاس أوتاميندي لاعب مانشستر سيتي هدف التعادل لمنتخب بلادة في الدقيقة الثالثة والثمانين.

نتيجة المباراة

وبذلك انتهت المباراة بتعادل المنتخب الأرجنتيني مع نظيره الفنزويلي بهدفين مقابل هدفين في التصفيات المؤهلة لنهائيات مونديال كأس العالم في روسيا 2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *