الرئيسية / منوعات / بوستات لعيد الاضحى للفيس بوك لجميع المستخدمين
عيد الاضحى
رسائل تهنئة بمناسبة عيد الاضحى

بوستات لعيد الاضحى للفيس بوك لجميع المستخدمين

يحتاج كل فرد منا بين حين و اخر وضع مجموعة من البوستات المتجددة علي الفيس بوك و التي تقوم بالتعبير عن حالة كل فرد ، و التي تعبر عن شخصيتة و نحن اليوم نقدم لجميع مستخدمي الفيس بوك مجموعة كبيرة و متنوعة من البوستات التي تتعلق بعيد الاضحي المبارك و التي يحتاج الجميع الي استخدامها باستمرار حتي يهنئ بها كل من يوجد لدية من اصدقاء علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بمناسبة اقتراب قدوم عيد الاضحي المبارك ، و من المعروف اننا نحب التجديد في اساليب المعايدات ، و نحب ان نقوم بعرض اشياء حديثة و جديدة و غير معتادة للجميع و جميع ما يخطر ببالكم ستجدونة لدينا عبر موقعنا .

اقل من اسبوع و يأتينا العيد اجمل الاعياد و اكثرها قربا الي قلوب الجميع من المسلمين في جميع انحاء العالم و هو عيد الاضحي حيث ان الجميع يشتركون في شئ واحد هو وقفة عرفات التي للها طابع و بركة خاصة في قلوبنا جميعا و ايضا الجميع يقوم بالتضحية غي ذلك العيد و توزيع لحم تلك الاضحية علي الفقراء و المساكين ، و لذلك فإن هذا العيد مميز للغاية بالنسبة الي الجميع من المسلمين و لة فضل و بركة كبيرة ، و هناك مجموعة من العادات المشتركة بين الجميع التي نحب ان نواظب عليها و نحب ان نقوم بها باستمرار في كل عيد اضحي .

بوستات لعيد الاضحى للفيس بوك

و من الشئ المعروف ان الفرحة لا تكتمل الا بوجود جميع من نحب بجوارنا فوجودهم يشعرنا بالراحة و يشعرنا انه ليس هناك اي شئي ينقصنا و لذلك نقدم الي الجميع مجموعة من بوستات الفيس بوك حتي تستخدمونها في المعايدة علي الجميع .

 

الله أكبر ، الله أكبر ، الله أكبر ، لا إله إلا الله ، الله أكبر ، الله أكبر ، ولله الحمد ) .. أحيوا سُـنّة التكبير المطلق في العشر الأوائل من ذي الحجة ..

أطل العيد مبتسما فسال الحب رقراقا … وذكرني مودتهم فصار الشوق أشواقا .. تهاني العـيد نهديها .. قبل يوم ميعـاده .. من خفايا الروح نبديها .. عساكم من عـواده ..

كل عيد وأنت لربك طائع .. ولنبيك تابع .. ولدينك رافع .. ولأهلك نافع .. عيدك مبارك .. اعمر هذه الأيام بتلاوة القرآن .. وذكر الرحمن .. وقيام الليل وطلب الغفران .. ففيها تجاب الدعوات .. وتبدل السيئات بالحسنات .. وترفع الدرجات … وتتنزل الرحمات ..

كل الحكاية في الرسالة تهاني .. يزفها موكب من الورد والطيب .. تحمل تهاني العيد بأصدق معاني .. وأعذب كلام الشوق من غير ترتيب .. وأجمل تباريك الفرح والأماني .. لمن كلامه وابتسامه تراحيب .. مع إحرام المحرمين .. وتلبية الملبين .. ودعوات من هم بعرفة واقفين .. وهدي المضحين .. ومغفرة رب رحيم .. أهنئك بعيد الحج العظيم .. في زحام الأعوام .. يمضي عام تلو عام .. وفي كل عام حقائق وأحلام .. وحلمي أن أراك بخير في كل عام .. أشرقت شمس اليوم .. باسمة الثغر .. مستبشرة بيوم العيد .. كل عام وأنت سعيد ..

لئن سبقتني بالمعايدة فذاك لاهتمامك وفضلك .. وإن سبقتك فذاك لحقك وقدرك .. لك كل الود وعيدك مبارك .. رفع الحجيج أكفهم .. يرجون رحمة ربهم .. وأنا رفعت كفي إليه .. يجعل ثوابك مثلهم .. كل عام وأنت بخير .. وعيدك مبارك ..

يا من رجونا لهم كل خير .. وأحببناهم في الله لا غير .. كل عام وأنتم بخير ..

مع إحرام المحرمين .. وتلبية الملبين . ودعوات من هم بعرفة واقفين .. وهدي المضحين .. ومغفرة رب رحيم … أهنئك بعيد الحج العظيم ..

عيد أهل هلاله وتألقا .. وضاء أضحى في البرية مشرقا .. يكسو القلوب من التآلف حلة .. سيراء لن تبلى ولن تتمزقا .. وأنا المتيّم بانتظار أحبة .. وعلى رجاء باللقاء معلّقا .. فليهنكم عيد أراه بغيركم .. ظمآن أو تسقونه عذب اللقاء ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *