الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة ستوك سيتي وتوتنهام اليوم السبت 10/9/2016 في الدوري الانجليزي
الاسبوع 4 في الدوري
ستوك سيتي يواجه توتنهام

موعد مباراة ستوك سيتي وتوتنهام اليوم السبت 10/9/2016 في الدوري الانجليزي

يلتقي  ستوك سيتي وتوتنهام اليوم السبت في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة في ضمن لقاءات الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي  حيث يريد فريق ستوك سيتي إنهاء حالة خسارته للنقاط في الجولات الماضية حيث لم يستطيع الحصول سوى على نقطة وحيدة من ثلاث مباريات في الدوري في حين يسعى فريق توتنهام استعادة الانتصارات من جديد بعد تعادلة في المباراة الأخيرة في الدوري الإنجليزي.

ويأتي هذا اللقاء ضمن مواجهات الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي ولكن ستوك سيتي يحقق سوي نقطة وحيدة حين تعادل مع فريق ميدلزبرة في افتتاحية الدوري و خسارته للمباريات التالية في الدوري من مانشستر سيتي وعندما واجه فريق إيفرتون لم يستطيع فريق ستوك سيتي سوى الخسارة بهدف نظيف ليحصد فريق ستوك سيتي على نقطة وحيدة من ثلاث مباريات من الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.


في حين يريد فريق توتنهام صاحب الخمس نقاط من مبارياته الثلاث حيث تعادل مع إيفرتون وليفربول وفاز على كريستال بالاس ولم يظهر توتنهام حتى الآن بالمستوى المرضي لجماهيره والذي أنهى الموسم الماضي ثالثا بعد أن كان قريبا جدا من الفوز بلقب الدري بعد منافسة شرسة مع ليستر سيتي وأرسنال ومانشستر سيتي ولم يستطيع هاري كين هداف الدوري الإنجليزي للعام الماضي حتى الآن إبراز مهارته في إحراز الأهداف للموسم الجديد وينتظر الكثيرين بداية تسجيله للأهداف .

وستكون مواجهة شرسة كعادة الدوري الإنجليزي حيث يريد فريق ستوك سيتي أن يبرهن على قدرته على البقاء لموسم اخر في البريميرليج والمنافسة على مراكز متقدمة ومؤهلة للعب في البطولات الأوربية  بينما يسعى فريق توتنهام إلى التحسين من مركزه والعمل على العودة للمنافسة على اللقب من جديد لهذا الموسم.

وسيقام هذا اللقاء في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة على ملعب ستوك سيتي ويأتيكم اللقاء علي قناة بي ان سبوت 8 بتعليق المعلق سوار الذهب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *