الرئيسية / اخبار الرياضة / نتيجة مباراة بايرن ميونخ وشالكة اليوم السبت 9/9/2016 في الجوري الالماني
مباراة بايرن ميونخ اليوم
مباراة بايرن ميونخ ضد شالكة فى الدورى الالمانى

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وشالكة اليوم السبت 9/9/2016 في الجوري الالماني

انتهت مباراة بايرن ميونخ وشالكة اليوم بفوز البايرن بهدفين نظيفين دون رد في إطار سباق الفريقين في الأسبوع الثاني من الدوري الألماني للموسم الجديد.

موقف الفريقين في الدوري

وقد عزز بايرن ميونخ صدارته للدوري بحصده للثلاث النقاط الثانية له ليصبح رصيده ست نقاط من مجموع مبارتين ويكمل نادي شالكه نزفه للنقاط سريعا بعد هزيمته الأولى في الدوري من فرانكفورت ليخسر ثاني مبارياته في الدوري ويظل في أواخر الترتيب في الدوري.

أحداث المباراة

وقد بدأت المباراة التي لعبت على ملعب شالكة بداية ممتعة  متوازنة بين الفريقين حيث كانا الفريقان يقدموا كرة ممتازة على قدم المساواة والندية بينهم إلى أن وضحت أفضلية بايرن ميونخ وكانت مباراة قوية لشالكة أيضا في شوط المباراة الأول ولكنهم لم يتمكنوا من تسجيل أهداف في المباراة.

وقد بدأ الشوط الأول بسيطرة بايرن ميونخ على الكرة بنسبة كبيرة وطريقة ممتعة في تمريرات الكرة بين اللاعبين و لكن  جاءت منافسة جدية من فريق شالكة صاحب الأرض وكان قريبا من إحراز أهداف ولكنه لم يستطيع تسجيل هدف في الشوط الأول مثل بايرن ميونخ لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وعند خروج الفريقين للعب الشوط الثاني بدا وكأن شالكة يريد الفوز ولكنه فوجئ بمستوى رائع وتبديلات غيرت مجرى المباراة لتتضح أفضلية بايرن ميونخ في الدقيقة الواحدة والثمانين عندما سجل ليفاندوفسكي الهدف الأول ويليه الهدف الثاني لبايرن ميونخ في الدقيقة التسعين لتنتهى المباراة المثيرة بفوز بايرن ميونخ.

وقد اتضح جهد المدرب كارلو أنشولتي في اللقاء حيث ظهر بايرن ميونخ بمستوى رائع وأحكم سيطرته على اللقاء واستطاع الخروج بأفضل نتيجة وبمرمى نظيف للمباراة الثانية على التوالي في الدوري الألماني.

نتيجة المباراة

فاز بايرن ميونخ على شالكة بهدفين نظيفين دون رد ليعزز البايرن صدارته للدوري ويعاني شالكة مجددا من هزيمته الثانية عى التوالي في البوندسليغا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *