الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة ريال مدريد و اوساسونا يوم السبت 10/9/2016 في الدوري الأسباني
ترتيب الدوري الاسباني
ترتيب الدوري الاسباني

موعد مباراة ريال مدريد و اوساسونا يوم السبت 10/9/2016 في الدوري الأسباني

تقام مباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم السبت في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب السنتياغو برنابيو معقل نادي ريال مدريد في الأسبوع الثالث من الدوري هذا الموسم.

عودة كريستيانو رونالدو وجاهزيته للمباراة

يعود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من جديد للظهور بألوان فريق ريال مدريد بعد فترة كبيرة كان آخر مرة ارتدى فيها قميص النادي في المباراة النهائية لدوري الأبطال للموسم الماضي والتي فاز بها ثم ذهب ليفوز مع منتخب بلاده ببطولة اليورو في فرنسا ولكنه أصيب في المباراة النهائية مع منتخب بلاده لتبعده تلك الفترة من ارتداء قميص ريال مدريد ولعب مبارة كأس السوبر الأوروبي ضد إشبيليه وكذلك لم يتمكن من خوض أول مبارتين مع الفريق في الدوري الأسباني هذا الموسم ولكنه عاد للتدريبات الكاملة مع ريال مدريد وأكد الجهاز الطبي للفريق جاهزيته التامة للعب المباراة لتكون بداية رونالدو هذا الموسم من مباراة أوساسونا.

يذكر أن البرتغالي كريستيانو رونالدو قد فاز مؤخرا بجائزة أفض لاعب في أوروبا عن موسم 2015/2016 بعد منافسة قوية مع الفرنسي أنطوان جريزمان والويلزي جاريث بايل.

موقف الفريقين في الدوري

ويدخل ريال مدريد اللقاء وعينه دائما على نقاط المباراة الثلاث للمنافسة على صدارة الدوري وتحقيق اللقب الغائب عنه لمدة أربع سنوات حتى الآن من غريمه التقليدي برشلونة حيث استطاع زيدان الفوز في المبارتين السابقتين وتقاسم الصدارة مع برشلونة.

أما أوساسونا العائد مجدد للدوري الأسباني فيريد تحقيق أفضل نتيجة ممكنة من المباراة حيث يرغب في نقطة واحدة على الأقل من مثل تلك المباريات وهدفه في النهاية تفادي الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

القنوات الناقلة للمباراة

ويأتيكم اللقاء في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة على قناة بي ان سبورت 3 بصوت المعلق حفيظ دراجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *