الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل احدث العاب سيارات 2016 مجانا من متجر جوجل بلاي
العاب
تحميل العاب سيارات 2016 من متجر جوجل بلاي

تحميل احدث العاب سيارات 2016 مجانا من متجر جوجل بلاي

يستطيع مستخدمي اجهزة اندرويد المختلفة تحميل احدث العاب سيارات 2016 مجانا من متجر جوجل بلاي من هنااا حيث يتساعد المستخدم علي تعلم سرعة الحركة و تنوع السيارات المستخدمة في اللعبة و اليكم احدث هذه الالعاب.

لعبة Road Drivers: Legacy:

هي احدث العاب سيارات السباق حيث كلما اسرع في قيادة السيارة تحصل علي نقاط و اذا استطاع المستخدم القيادة في اتجاهين يحصل علي نقطة اضافية و تتميز هذه اللعبة بالعديد من الملامح و المميزات منها رسوماتها بتقنية ثري دي و سهلة التعامل مع السيارة و تنوع السيارات باللعبة من سيارات رياضية و شاحنات و غيرها.

لعبة Mods for GTA Vice City 4:

هي احدي العاب سباق السيارات في المدينة لمحبي العاب GTA  حيث يبدء اللاعب في تنفيذ المهمة المطلوبة منه مثل الهروب من سيارة الشرطة و غيرها من المهمات و تتميز هذه اللعبة باحتوائها علي العديد من المهمات و الابطال الجدد و تتميز بتحسن رسوماتها.

لعبة  City Driving:Highway Simulator:

هي لعبة سباق سيارات حيث تتسابق علي الطريق السريع و تتجاوز بقية السيارت بدون الاصطدام بها و اتباع قواعد القيادة الامنة للوصول الي الجهة المحددة في الوقت المحدد و تتميز هذه اللعبة بان اللاعب يستطيع التحكم في السيارة من الداخل و الخارج و الطريق في اللعبة يماثل الطريق الحقيقي.

لعبة Extreme Car Simulator 2016:

هي احدي العاب سسارات المحاكاة حيث يقوم اللاعب بقيادة جميع انواع السيارات كالشاحنات و الدراجات النارية و تستطيع في هذه اللعبة التحكم و السيطرة علي السيارة من حيث فتح بابها او تغير المسافة و غيرها و كما توجد 4 خرائط مختلفة لاختيار سباق السيارة و تغير لونها.

لعبة Driving In Car:

لعبة سباق سيارات تتميز بانها سهلة و انواع سيارات مختلفة و احتوائها علي خرائط للمدن الكبيرة و تناسك محرك السيارة مع الطرق السريعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *