الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل احدث العاب سيارات سباق 2016 مجانا من متجر جوجل بلاي
تحميل العاب سيارات سباق
تحميل العاب سيارات سباق

تحميل احدث العاب سيارات سباق 2016 مجانا من متجر جوجل بلاي

يسعي الكثير من مستخدمي اجهزة اندرويد الذكية تحميل العاب سباق سيارات لعشقهم السرعة و السيارات لذا نقدم لكم احدث العاب سباق سيارات حقيقة 2016 يمكن تحميلها مجانا من متجر جوجل بلاي من هناااا.

لعبة Speed Cars Racing 2016:

هي احدي العاب سباق السيارات الحقيقة و تتميز بالبساطة و السهولة من خلال اتقان قيادة السيارات في وضع امن لكي تحقق الهدف المحدد امامك.

لعبة Drive VAZ LADA Simulator:

هي لعبة تحاكي قيادة السيارات في الشوارع حيث تتحكم في عجلة القيادة و تتميز هذه اللعبة بانها في قمرة قيادة سيارة حقيقية و يمكنك التحكم بها من خلال طريقتين.

لعبة Racing Race 2016:

هي لعبة سباق السيارات من خلال قيادتك للسيارة بسرعة للوصول الي نقطة النهاية و الفوز به و تتميز هذه اللعبة بوجود نماذج متعددة للقيادة السيارات مصاحبة بانواع متنوعة من السيارات و احتوائها علي 4 مسارات للتسابق عليها منها المسارات الاسفلتية.

لعبة Off Road Cargo Truck Driver:

هي احدي العاب سباق السيارات و لكن من خلال شاحنات الكبيرة الحجم و تقوم بتوصيل البضائع التي توجد في هذه السيارات في الاوقات المحدد لك.

لعبة Formula Racing Fever 2016:

هي احدي العاب سباق السيارات التي تتخيل فيها نفسك كسائق سباق محترف حيث تخوض بسيارتك السباق باقصي سرعة لديك حتي تصل الي خط النهاية و تفوز باللقب.

لعبة Taxi Game:

في هذه اللعبة تقوم بدور سائق تاكسي حيث تصل الزبائن بالتاكسي في الوقت صغيرة و بسرعة كبيرة الي المكان الذي يرغب فيه بدون الاصطدام بالسيارات الاخري التي توجد في طريقك او الاشخاص الموجودين به.

لعبة Speed Car Drift Racing:

تتسابق في هذه اللعبة باقصي سرعة لديك حتي تفوز بالسباق و تتوج بطل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *