الرئيسية / اخبار التقنية / افضل طريقة لحل مشكلة التحديث الجديد إلى IOS 10
شركة أبل
نظام ال IOS 10

افضل طريقة لحل مشكلة التحديث الجديد إلى IOS 10

طرحت شركة أبل التحديث الجديد IOS 10 في أجهزة مستخدميها حول العالم إلا أن بعض المستخدمين قد اشتكوا من وجود مشاكل أثناء عملية التحديث وظهور رسالة تفيد بفشل عملية التثبيت وضرورة توصيل أجهزتهم بالكمبيوتر لاستعادة نظام التشغيل، وإذا واجهتك مشكلة عدم تعرف iTunes على جهازك أو إعلامك أنه في وضع الاسترداد، أو مشكلة ظهور علامة أبل على الشاشة لمدة طويلة مع عدوم وجود شريط التقدم، أو مشكلة رؤية اتصال شاشة الجهاز بال iTunes، فينبغي عليك استخدام وضع الاسترداد وتوصيل الجهاز بالكمبيوتر.

خطوات حل المشكلة

وتلبيةً لرغبات عملائها وإيجاد حلول لمشاكلهم قد نشرت أبل من خلال صفحة الدعم الفني حلًا لتلك المشكلة السابقة عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  1. التأكد من استخدام آخر وأحدث إصدار من iTunes
  2. إذا قمت بتشغيل iTunes فقم بإغلاقه ثم أوصل الجهاز بالكمبيوتر ثم أعد تشغيل iTunes من جديد
  3. بعد وصل الجهاز بالكمبيوتر أجبر جهازك على إعادة التشغيل عن طريق الضغط على زر sleep/wake وزر الرئيسية HOME لمدة 10 ثواني، وعند رؤية شعار أبل لا تتوقف الضغط بل استمر حتى تظهر لك شاشة الاسترداد.
    أبل
    وضع الاسترداد
  4. سوف يظهر لك بعدها رسالة يخيرك بين Restore و Update، اختر Update، وسيقوم iTunes بإعادة تثبيت نظام IOS 10 الجديد دون أن يفقد البيانات الخاصة بك ثم انتظر اكتمال التحديث.
    شركة أبل
    رسالة التحديث
  5. إن استمر التحديث أكثر من 15 دقيقة ثم خرج جهازك من وضع الاستعادة، فعليك إخراج جهازك من الكمبيوتر وإعادة نفس الخطوات السابقة مع اختيار Restore بدلًا من Update.

دائمًا ما قد يتواجد في بعض أنظمة التحديث خلل ما يؤدي إلى العديد من شكوى الناس والمشاكل إلا أن الشركات المتميزة والتي تتطلع إلى إسعاد زبائنها هي التي تستطيع تعديل الخلل وإصلاحه وإرضاء رغبة زبائنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *