الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل احدث العاب باربي الجديدة 2016 مجانا من متجر جوجل بلاي
العاب
احدث العاب الغاز 2016 للهواتف اندرويد

تحميل احدث العاب باربي الجديدة 2016 مجانا من متجر جوجل بلاي

تعتبر عرائس باربي من اهم العاب العرائس التي ترغب الفتيات الصغيرات في احتوائها و اللعب بها، و قد احتوي متجر جوجل بلاي علي انواع متنوعة من العاب باربي سواء تلبيس بنات او مكياج و غيرها، لذا نقدم لكم احدث العاب باربي التي يمكن تحميلها مجانا من المتجر من هناااا علي اجهزة اندرويد المختلفة.

لعبة Barbie® Fashionistas®:

هي احدي العاب تلبيس البنات حيث تساعد العروسة باربي في تصميم و اختيار الملابس المناسبة لها و تتميز هذه اللعبة بتنوع الملابس و الوانها المختلفة.

لعبة Barbie™ Best Job Ever:

في هذه اللعبة لمحبي العاب باربي و المطبخ حيث تصبح العروسة باربي طباخة تعد افضل و اشهي انواع الطعام و الحلويات من خلال توفير اللعبة كافة الاجهزة و المكونات اللازمة لاعدادها و تساعد هذه اللعبة علي تعريف الاطفال المكونات الضرورية لصنع الحلوي و الكيك و ايضا الادوا و اللازم لصناعتها.

لعبة Barbie Superstar! Music Maker:

في هذه اللعبة تقابل النجمة الكبيرة باربي والفرقة الموسيقية الخاصة بها حيث تساعدهم في اعداد افضل و اجمل الاغاني و الموسيقي و تتميز هذه اللعبة باحتوائها علي انواع متعددة من الملابس التي تتناسب مع خشبة المسرح و امكانية توجيه اعضاء الفرقة عليه من خلال الحركة و الرقص و اكتشاف انواع مختلفة من الموضة كما تحتوي علي 5 مستويات مختلفة.

لعبة Doll House Design Ideas:

في هذه اللعبة تقوم بتصميم و تاثيث بيت الدمي الخاص بالعروسة باربي من خلال اختيار الاثاث و الاجهزة المناسبة للمنزل.

لعبة Amazing Gymnastics Trampoline:

هذه اللعبة تجمع بين العاب باربي و الالعاب الرياضية حيث تقوم بمساعدة باربي لكي تصبح رياضية جيدة في لعبة القفز علي الترمبل و تتميز اللعبة بوجود مستويات جديدة من الجرمبل و تغير خلفية الموسيقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *