الرئيسية / اخبار التقنية / تطبيق EaseUS MobiSaver التطبيق الأقوى في استعادة البيانات واسترجاع الملفات المحذوفة
الايفون في مصر

تطبيق EaseUS MobiSaver التطبيق الأقوى في استعادة البيانات واسترجاع الملفات المحذوفة

إن تطبيق EaseUS MobiSaver يُعد واحدا ً من أقوى و أهم التطبيقات في مجال استعادة البيانات المحذوفة من الهواتف الذكية ، و خاصة تلك التي تعمل بنظام I O S ، و بهذا يكون تطبيق EaseUS MobiSaver ، قد قدم حلا ً لمشكلة الملفات التي نفقدها باستمرار من الهواتف الذكية ، سواء كان الفقد بطريق الخطأ ، أو الفقد عن طريق الاضطرار ، لذا يُعد تطبيق EaseUS MobiSaver هو الحل الأمثل لهذه المشكلة التي نواجهنا جميعا ً .

 

و من هذا المنطلق حرص موقع المملكة الأخبارية على مراجعة تطبيق EaseUS MobiSaver ، لنتعرف سويا ً على أهم مميزاته ، كذلك التعرف على كيفية عمل تطبيق iPhone Data Loss and Recovery ، لنصل إلى الاستفادة الأمثل من هذا التطبيق .

iphone-data-loss-and-recover_03

أولا ً: مميزات تطبيق EaseUS MobiSaver :

  1. يمكن للتطبيق أن يقوم باسترجاع العديد من أنواع الملفات المفقودة سواء كانت ملفات صوتية ، أو صور ، أو مقاطع تصويرية ، و كذلك ملفات الــ Office المختلفة .
  2. لا تقف إمكانيات تطبيق EaseUS MobiSaver ، عن حد استرجاع الملفات المتنوعة فقط ، بل تمتد إلى استعادة الرسائل الصوتية كذلك ، و أيضا ً جهات الاتصال ، أو الملاحظات ، و حتى مفضلة تطبيق سفاري ، و كذلك التذكيرات و التقويم .
  3. يتمكن تطبيق EaseUS MobiSaver ، من القيام بعملية الاسترجاع للملفات المختلفة ، و ذلك من خلال النسخة الاحتياطية في الأي تونز I Tunes ، حتى و إن كانت تلك النسخ مشفرة .
  4. كذلك يتمكن تطبيق EaseUS MobiSaver من استرجاع الملفات من النسخة الاحتياطية على الاي ــ كلاود I cloud .
  5. و لعل واحدة من أهم مميزات تطبيق EaseUS MobiSaver ، هي أنه يدعم أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الوندوز Windows بكل نسخه و اصداراته ، و كذلك تدعم الأجهزة التي تعمل بنظام الماك .
  6. كذلك يوفر تطبيق EaseUS MobiSaver ، واجهة بسيطة الاستخدام ، و سريعة العمل و كذلك مضمونة النتائج .

ثانيا ً : إصدارات تطبيق EaseUS MobiSaver :

يتوفر تطبيق EaseUS MobiSaver بنسختين ، واحدة منهما مجانية تماما ً ، و لكنها تمتلك مزايا محدودة ، بينما النسخة الأخرى هي نسخة مدفوعة ، و التي تمكنك من الاستفادة من كافة مزايا التطبيق ، كما يتيح تطبيق EaseUS MobiSaver إمكانية التجريب لفترة محدودة .

ثالثا ً : تحميل تطبيق EaseUS MobiSaver :

و الآن ، بعد أن تعرفنا على المزايا الكثيرة جدا ً لتطبيق EaseUS MobiSaver ، يأتي هنا الدور لتحميل هذا التطبيق على هاتفك الذكي ، و بدأ تثبيته على هاتفك الذكي ، و من ثم الأستفادة من مزاياه الرائعة جدا ً ، و كل ما عليك من أجل أن تحصل على هذا التطبيق الرائع تطبيق EaseUS MobiSaver ، أولا ً أن تكون متصلا ً بالشبكة العنكبوتية شبكة الانتر نت ، ثم عليك اتباع هذا الرابط EaseUS MobiSaver، ليتم إنزاله على هاتفك الذكي .

رابعا ً: كيفية عمل تطبيق EaseUS MobiSaver لاسترجاع الملفات :

  1. عليك أولا ً أن تقوم بتوصيل هاتفك الذكي ، بجهاز الحاسب الآلي .
  2. ثم تقوم بتشغيل تطبيق EaseUS MobiSaver .
  3. ليقوم تطبيق EaseUS MobiSaver بعمل مسح للهاتف الذكي المتصل به ، و ذلك بغرض استكشاف الملفات المفقودة ، و التي قد تم مسحها أو فقدها من الهاتف الذكي في الآونة الأخيرة .
  4. بعد الانتهاء من مسح الهاتف الذكي ، يقوم تطبيق EaseUS MobiSaver بعرض الملفات المفقودة ، و التي استطاع ان يصل إليها ، من أجل أن تختار ما تريد إرجاعه فقط .
  5. و بعد أن تختار الملفات التي تريد إرجاعها ، يقوم تطبيق EaseUS MobiSaver ، بإرجاعها إلى جهاز الحاسب الآلي الخاص بك ، و من ثم تستطيع الاستفادة منها و التعامل معها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *