الرئيسية / اخبار الرياضة / نتيجه مباراه الزمالك والاسماعيلي 22/11/2016 في بطولة الدوري المصري
الدوري العام
مباراه الزمالك والاسماعيلي

نتيجه مباراه الزمالك والاسماعيلي 22/11/2016 في بطولة الدوري المصري

انتهت منذ قليل مباراه الزمالك والاسماعيلي في اطار الجوله العاشره من احداث الدوري المصري الممتاز موسم 2016/2017 بتعادل سلبي صفر / صفر ليرتفع رصيد الاسماعيلي الي النقطه 13 من اصل 10 مباريات والزمالك يرتفع الي 14 من اصل تعادلين و 5 فوز .

فرض الاسماعيلي سيطرته علي بدايه احداث الللقاء التي شهدت عوده الحارس احمد الشناوي لمستواه وانقاذه العديد من الفرص الخطيره لنادي الاسماعيلي علي مرمي نادي الزمالك جاء اولها في الدقيقه الثامنه من تصويبه قويه لابراهيم حسن نجم نادي الاسماعيلي ابعدها الشناوي باطراف اصابعه الي ضربه ركنيه ، وفي الدقيقه 20 تالق في لقطه اخري عندما ابعد تصويبه من نفس اللاعب ابراهيم حسن .

بعد الدقيقه 20 من احداث الشوط الاول انخفض اداء الاسماعيلي بعض الشيء ، ليتوغل ايمن حفني من عمق دفاعات الاسماعيلي الذي يرسلها الي محمود عبد الرازق شيكابالا عرضيه نموذجيه ولكن شيكا لعبها بيسراه في منتصف المرمي ويمسكها الحارس عواد

قبل نهايه الشوط الاول يسدد شيكابالا بيسراه كره قويه يتصدي لها الحارس عواد ببراعه لينتهي بذلك احداث الشوط  الاول بتعادل الفريقين سلبيا بدون اهداف .

الشوط الثاني يدخل ابراهيم صلاح مكان محمود دونجا المصاب ويسيطر الاسماعيلي علي مجريات المباراه ويضيع الفرص تلو الاخري ويعد ابرزها االتي لعبت عرضيه لجيفرين مهاجم الدراويش الخالي تماما من الرقابه الذي لعبها بغرابه شديده خارج المرمي  وتسديده اخري يتصدي لها الشناوي ببراعه .

في الدقيقه 88 شهدت فرصه غريبه جدا للزمالك اتلعبت ركنيه ارتطمت بقائم الحارس محمد عواد لترتد الي اللاعب ستانلي مهاجم الزمالك الخالي جدا من الرقابه الذي لعبها فوق العارضه والمرمي خالي تماما من حارس مرماه محمد عواد وسط استغراب واندهاش الجميع .

المباراه شهدت تالق الحارسين عواد والشناوي علي مدار احداث اللقاء الذي انتهي بالتعادل السلبي .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *