الرئيسية / منوعات / رجيم سريع لمده ثلاثه ايام فقط يعمل على حرق الدوهون بصوره كبيره
رجيم سريع
انقاص الوزن بسرعه

رجيم سريع لمده ثلاثه ايام فقط يعمل على حرق الدوهون بصوره كبيره

نقدم لكم طريقه رجيم سريع اليوم للانقاص الوزن بصوره صحيه بحيث لا يؤثر على الصحه للجسم ، وهذا الرجيم لمده ثلاثه ايام فقط وهو يعمل على ازابه الدهون بصوره كبيره وسريعه وتخليص الجسم من الوزن الزائد ، ويعتبر هذا الرجيم هو الاشهر والتى يتبعه الكثير لمفعوله السريع .

رجيم سريع للانقاص الوزن :-

تعتبر الرجيمات المختلفه للانقاص الوزن التى يبحث عنها الكثير من السيدات والرجال ايضا للتخلص من الوزن الزائد وفى فتره وجيزه وسريعه بلا ملل وجهد جثمانى وعصبى ، ومن هذه الوصفات التى يبحث عنها الكثير الرجيم السريع ونقدم اليوم احدى هذه الوصفات الطبيعيه وهى عباره عن اتباع نظام غذائى معين لمده لا تتجاوز الثلاثه ايام ، وتعطى نتيجه مرضيه جدا فهى تعمل على حرق الدهون بالجسم بصوره كبيره وبنفس الوقت لا تؤثر على الصحه العامه للجسم او ترهقه باى شكل ، فهذه الوصفه تدخل للجسم عناصر غذائيه مفيده تساعد على حرق الدهون وتعمل على انقاص الوزن وتمد الجسم بالطاقه وبالمواد الغنيه بالفيتامينات المطلوبه للجسم .

اسرع رجيم للانقاص الوزن فى 3 ايام :-

وعن هذا النوع من الرجيم السريع الذى نقدمه اليوم لكم فهو يعتمد بشكل اساسى على تقليل السعرات الحراريه الداخله للجسم ، فهو يعتمد على تناول اطعمه معينه خاليه من الدهون والاشياء التى تساعد على زياده الوزن ، وفى نفس الوقت تساعد على حرق الدهون الموجوده فى الجسم وانقاص الوزن بطريقه سريعه فى مده لاتتجاوز الثلاثه ايام ، ولكن لابد من عدم اتباع هذا الرجيم لفتره طويله حتى لا يسبب للجسم مشاكل وامراض ومنها الانيميا ، فلابد من اعطاء الجسم مايحتاج من الاغذيه المختلفه المفقيد والتى تمد الجسم باعناصر الغذائيه الكامله .

برنامج الرجيم السريع لمده 3 ايام :-

اليوم الأول

قبل الإفطار يتم تناول كوب من الماء الفاتر علي الريق.

وجبة الإفطار: شريحة توست أو خبز أسمر + قطعة جبن قريش بدون ملح + كوب من الشاي أو القهوة بدون إضافة سكر أو باستخدام أحد بدائل السكر المضمونة.

وجبة الغداء: شريحة توست رجيم + علبة تونة بدون زيت أو مغسولة بالماء ومنزوع منها زيتها. مسموح بتناول فنجان قهوة بدون سكر أو باستخدام أحد بدائله بعد ذلك بمدة نصف ساعة.

وجبة العشاء: صدر دجاج مشوي أو مسلوق منزوع الجلد + ثمرة تفاح أو 3 ملاعق كبيرة من الفاصوليا الخضراء.

اليوم الثاني

وجبة الإفطار: شريحة خبز أسمر أو توست رجيم + بيضة مسلوقة بشكل جيد + ثمرة موز + كوب من الشاي أو فنجان من القهوة بالطريقة المذكورة.

وجبة الغداء: تونة بدون زيت أو مصفاة ومغسولة + 250 جم جبن قريش بدون ملح + كوب من الشاي أو قهوة علي الطريقة المتبعة في الرجيم السريع.

وجبة العشاء: شريحة ديك رومي أو شريحة صدر دجاج مسلوق او مشوي + ملفوف أو بروكلي + جزر + كوب زبادي منزوع الدسم.

اليوم الثالث

وجبة الإفطار: شريحة توست رجيم المتبعة في الرجيم السريع + قطعة جبن قريش بدون ملح + كوب شاي أو فنجان قهوة بالطريقة المتبعة + تفاحة للتحليه يفصل بينها وبين الشاي بنصف ساعة.

وجبة الغداء: شريحة توست أو خبز أسمر + بيضة مسلوقة + كوب شاي أخضر أو فنجان قهوة.

وجبة العشاء: نصف علبة تونة بالطريقة المتبعة في الرجيم السريع + شرائح جزر + كوب عصير برتقال طبيعي طازج بدون سكر.

هذا الرجيم الرجيم السريع يستطيع أن يفقدك ما يقارب 4 كيلو جرام من وزنك حسب نوع التمثيل الغذائي في جسمك في ثلاثة أيام فقط، ولذا تم تسميته بهذا الاسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *